مؤسسة "إبداع" تستقبل الكاتب المصري كريم الشاذلي

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
استقبلت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بمقرها في مدينة غزة, اليوم السبت, الكاتب المصري المعروف كريم الشاذلي والذي وصل الى قطاع غزة مؤخراً للمشاركة في معرض فلسطين الدولي للكتاب الذي تُنظمه وزارة الثقافة الفلسطينية, حيث كان في استقباله نبيل إسليم مدير المؤسسة وعدد من العاملين فيها.

من ناحيته رحب إسليم بالكاتب الشاذلي, مؤكداً أنه من الكتّاب المميزين الذين تركوا بصمة واضحة في نفوس الأجيال العربية الشابة.

من جهته أشاد الشاذلي بطبيعة الحياة في قطاع غزة, مؤكداً أن الأوضاع على أرض الواقع تختلف اختلافا كلياً عن ما يتم بثه ونشره من خلال وسائل الإعلام المختلفة, وقال: "إن غزة التي نراها في الإعلام غير غزة التي نراها على ارض الواقع، وعندما وطأت قدمي أرض غزة وجدت نفسي انني اقرب إلى الله سبحانه وتعالى".

وأضاف: "لقد تحدثت في كتبي ومؤلفاتي حول كيفية المحافظة على الإنسان على أهدافه, ولكن أمر غزة مختلف فهنا هنا العنوان البارز كيف تصنع حلماً من قلب العدم, وكيف تصنع الحياة ثم بعد ذلك تعيشها".

وتم على هامش اللقاء إطلاع الضيف على إنجازات المؤسسة ومسيرتها المميزة في مجال التدريب والتطوير التأهيل, الحديث في عدة أمور تتعلق بالتنمية البشرية والمجالات الإدارية وتطوير الذات والقدرات.