اتحاد كرة القدم يصدر مجموعة عقوبات بحق أندية من المحترفين والأولى

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، عن عقوبات بحق أندية البيرة والأمعري من دوري المحترفين، وبيت لقيا وسلون وشباب يطا وجمعية الخليل بدوري الدرجة الأولى، إضافة إلى مدرب شباب الخليل وليد فطافطة.

وأوضحت اللجنة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه بعد مراجعة التقارير الرسمية المتعلقة بمباريات الأسبوع الخامس من دوري المحترفين، والأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى، وبالنظر إلى المخالفات المسجلة ضمن التقارير واستنادا للائحة الانضباط المعتمدة، قررت اللجنة ما يلي:

بشأن مباراة مؤسسة البيرة ومركز الأمعري التي جرت على إستاد ماجد أسعد ضمن الأسبوع الخامس، قررت فرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار على كل من جمهور الفريقين لتبادل الهتافات المسيئة والشتائم خلال سير المباراتين، كما قررت توجيه إنذار خطي لمدرب شباب الخليل وليد فطافطة لقيامه بالإدلاء بتصريحات صحفية مسيئة لحكام لقاء شباب الخليل وإسلامي قلقيلية.

بالنسبة لأندية الأولى، أوقفت اللجنة لاعب بيت لقيا نضال عاصي لحين صدور قرار نهائي من قبل لجنة الانضباط، نظير ما بدر منه من إساءة لطاقم التحكيم في مباراة بيت لقيا وسلوان التي جرت على إستاد فيصل الحسيني ضمن الأسبوع الثاني، كما أوقفت لاعب نادي سلوان محمد سعيد العباسي لحين صدور قرار نهائي من قبل لجنة الانضباط نظير ما بدر منه من اساءة لطاقم التحكيم.

وبشأن مباراة شباب يطا وجمعية الخليل ضمن نفس الدوري والتي جرت على إستاد الحسين في الخليل، فتقرر فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على جمهور شباب يطا لإلقاء عبوة مياه بشكل مباشر باتجاه حكم المباراة.

وأكدت اللجنة أن الغرامات المالية تدفع لمالية الاتحاد خلال أسبوعين من تاريخه، وفي حال الاستنكاف عن ذلك تضاعف العقوبة ويطبق ما تنص عليه اللوائح.