النائب العام يلتقي وفدا من قيادة شرطة الوسطى

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
التقى سعادة المستشار إسماعيل جبر النائب العام في مكتبه يوم الأحد, بوفد من قيادة شرطة محافظة الوسطى يضم فؤاد أبو بطيحان قائد شرطة محافظة الوسطى ونائبه أبو العبد أبو راشد ومدراء مراكز وإدارات شرطة الوسطى.

وتم خلال اللقاء مناقشة آليات التعاون المشترك لتعزيز سيادة و تطبيق القانون, وبذل مزيد من الجهود في التنسيق المشترك وحل جميع الإشكاليات التي تواجه النيابة العامة والشرطة الفلسطينية وأهمّها موضوع إيجاد حلول لتكدس الموقوفين في النظارات ومراكز توقيف الشرطة.

وثمن النائب العام دور شرطة محافظة الوسطى في تنفيذ وتطبيق القانون وفرض الأمن, مشيداً بدورها في قضايا مكافحة المخدرات وملاحقة مروجيها وضبط الحالة المرورية خاصة بعد تزويدها بجهاز رادار حديث لقياس سرعة المركبات.

من جانبه أكد فؤاد أبو بطيحان على ضرورة التواصل المستمر بين شرطة محافظة الوسطى والنيابة العامة وعمل الشرطة بصفتها مأمور الضبط القضائي وهو مكمل لعمل النيابة العامة, مشدداً على ضرورة تفادي أي خطأ في القضايا وتنفيذ تفويضات النيابة العامة.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تصور لآلية تنسيق ما بين النيابة العامة وشرطة محافظة الوسطى لحل الإشكاليات المطروحة التي تعترض العمل المشترك في إطار المصلحة العامة.