بالصور .. إنتشار واسع لكتائب القسام في شوارع قطاع غزة

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
شهدت شوارع مدينة غزة صباح اليوم الخميس إنتشار واسع لأفراد كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس".

وأفاد شهود عيان لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" أن إنتشار كتائب القسام يتمركز على بعض الطرقات الرئيسية غرب وشرق ووسط مدينة غزة، فيما شهدت بعض المناطق الجنوبية للقطاع إنتشار مئات العناصر القسامية .

هذا ويحتفل الشعب الفلسطيني اليوم 2012/10/18، بالذكرى الأولى لصفقة "وفاء الأحرار" التي تمت العام الماضي بين المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، بقيادة كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وإسرائيل، والتي تم بموجبها تحرير (1027) أسيراً فلسطينياً من سجون الاحتلال الإسرائيلي، مقابل إطلاق سراح الجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط".

وكانت مجموعة عسكرية مشتركة من كتائب القسام وألوية الناصر صلاح الدين وجيش الإسلام اقتحمت، يوم الأحد 25/06/2006، موقعاً عسكرياً إسرائيلياً إلى الشرق من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، في عملية عسكرية نوعية، أسفرت عن قتل جنديين إسرائيليين وإصابة (5) آخرين وخطف الجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط" واقتياده إلى قطاع غزة.

وعلى إثر العملية، شنّت إسرائيل عدّة عمليات عسكرية على أهداف ومواقع أمنية في قطاع غزة، كما دمرت محطة توليد الكهرباء الوحيدة وأغلقت كافة المعابر التجارية مع قطاع غزة فارضةً حصاراً مشدداً، في الوقت الذي دانت فيه السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس "الهجوم الإرهابي" وطالبت حماس بإعادة الجندي شاليط وإطلاق سراحه.

بالصور ... عدسة "قدس نت"..