المدير الفني للخضر: فوزنا على مركز جنين انطلاقة جديدة للفريق

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
اعتبر المدير الفني لفريق شباب الخضر سيمون خير، أن الفوز على مركز جنين في الجولة الرابعة جاء متأخرا، لكن رغم ذلك فانه يعتبر هذا الانطلاقة الحقيقية نحو المنافسة على حجز إحدى البطاقتين لمؤهلتين لدوري المحترفين.

وأثنى خير على الدور البطولي للاعبين الذي كانوا في الموعد وتحملوا المسؤولية واستطاعوا أن يساهموا في اجتياز المحنة التي مر بها الفريق خلال الجولات الثلاثة من عمر الدوري، وخاصة بعد استقالة رئيس النادي خليل العموري والأمور التي تحيط الآن بالنادي.

وأكد أن وجود العموري ضرورة للغاية لأنه يعتبر العنوان الحقيقي للنادي من خلال حرصه على مصلحة الرياضة في البلد بشكل عام وما قدمه من مساعدات ومساهمات اجتاز بها الفريق وحافظ على الديمومة الكروية.

وقال خير: إن تحقيق الفوز على جنين هو العنوان الحقيقي لمسلك الفريق نحو تحقيق النتائج الايجابية مستقبلا، دون إخفائه حقيقة أن الظروف الحالية تتطلب من كافة أركان المعادلة الرياضية في الخضر الالتفاف حول الفريق وتقديم كل أشكال العون والمساعدة.

وأشاد بدور الجمهور الريادي في مواكبة الفريق وصولا إلى جنين، وهذا إن دل إنما يدل على الوفاء والإخلاص، مناشدا إياهم التريث والصبر على الفريق دون الاستعجال في إعطاء الحكم مسبقا والابتعاد عن الانتقادات اللاذعة التي من شانها أن تلقي سلبا على نفسيات اللاعبين قبل وخلال المباراة.

وأكد خير أن وضع الفريق جيد ويبشر بالخير لكن يحتاج قليلا من الوقت لخلق حالة من الانسجام أكثر وأكثر وهذا سيكون من خلال المباريات القادمة، مطمئنا الجميع أن القادم سيصب في مصلحة الكتيبة الخضراوية.

وأشار إلى أنه انطلاقا من مصلحة الفريق أولا فإن الأمر يتطلب من رئيس النادي العدول عن الاستقالة واستكمال المشوار لما له من ضرورة واضحة وملحة تصب في مصلحة النادي أولا والرياضة ثانيا.