الدوري الممتاز: تعادل شباب رفح وغزة وفوز شاق للجمعية الإسلامية

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء شباب رفح وغزة الرياضي في ختام مباريات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز في قطاع غزة.

ورفع الفريقان رصيدهما بهذا التعادل إلى 10 نقاط في المركز الخامس، مع أفضلية لنادي غزة الرياضي الذي يتفوق بفارق الأهداف عن الشباب.

وفي لقاء آخر ضمن نفس الأسبوع اقتنص الجمعية الإسلامية، مساء اليوم الأحد، فوزا صعبا على حساب المشتل بهدفين لهدف.

وارتقى الجمعية بهذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما بقي المشتل في المركز الأخير دون أي رصيد بعد تلقيه هزيمته السادسة على التوالي.

وفي اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب رفح البلدي، جاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب لاعبي الفريقين مع أفضلية طفيفة لشباب رفح، وجاء الهدف الأول للشباب في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، ترجمها مروان شيخ العيد داخل الشباك.

لم يهنأ لاعبو الشباب بهذا الهدف سوى لدقيقة واحدة عندما عادل أحمد أبو عبيدة النتيجة لفريقه مستغلا تمريرة رأسية من الهداف أنس الحلو ليحول الكرة برأسه على يمين الحارس، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ولم يشهد الشوط الثاني أية أهداف لصالح الفريقين رغم أن بدايته كانت قوية، وشهدت الدقائق الخمسة والعشرين الأخيرة من زمن اللقاء تراجعا واضحا في الأداء من قبل الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

وفي اللقاء الثاني الذي جرت أحداثه على ملعب غزة، أنهى المشتل الشوط الأول لصالحه متقدما بهدف وحيد سجله محمد حنونة في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الجمعية الذين أدرك لهم سامي سالم النتيجة في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، ومنح هداف الفريق فضل أبو ريالة التقدم للجمعية بإحرازه الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 68، لينتهي اللقاء بفوز شاق للجمعية الإسلامية بهدفين لهدف.