رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات يزور فلسطين الثلاثاء المقبل

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
يقوم رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات جون تود على رأس وفد من الاتحاد بزيارة تاريخية إلى فلسطين الثلاثاء المقبل، وسيكون في استقباله رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية خالد قدورة وعدد من أعضاء الاتحاد.

وأوضح الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الضيف يصل بطائرة خاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل الى مطار عمان الدولي وسيتوجه مباشرة إلى فلسطين وسيتم استقباله رسميا في مدينة رام الله مساء نفس اليوم.

وأضاف: تم إعداد الترتيبات والمراسلات الخاصة للقاء الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض ورئيس اللجنة الأولمبية، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب.

وتابع: سيزور الضيف مقر اتحاد رياضة السيارات ويلتقي عددا من المتسابقين والمتسابقات، للاستماع إليهم وأهمية الحد من حوادث الطرق، بالإضافة إلى وضع رياضة السيارات والمستوى الذي وصلت إليه في فلسطين وأنواع السباقات التي ينظمها الاتحاد وأهم العوائق والمشاكل التي يواجهها الاتحاد وعلى رأسها حرية حركة السيارات من فلسطين والى باقي دول العالم، وأيضا أهمية إنشاء وبناء مضمار خاص بسباق السيارات في فلسطين.

وقال الاتحاد إن تود سيلقي محاضرة خاصة عن السلامة المرورية والحد من حوادث الطرق، بحضور ممثلين عن الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة.

ووصف الرجوب زيارة رئيس الاتحاد الدولي لفلسطين في هذه الأيام بالهامة كونها تحمل في طياتها العديد من المعاني والاعتبارات.

وأكد أن الأسرة الرياضية في فلسطين والقيادة السياسية والوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ترحب بزيارة رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات.

من جهته، وصف قدورة زيارة جون تود بالزيارة التاريخية، وقال إنها تأتي نتيجة العمل الدؤوب لاتحاد رياضة السيارات في فلسطين وشبكة العلاقات التي تم نسجها مع الاتحادات الدولية على مدار الأعوام الماضية.