الأسطل يهنئ الرئيس عباس والقيادة والشعب الفلسطيني بعيد الأضحى

مكة المكرمة – وكالة قدس نت للأنباء
هنأ الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، مباركاً للرئيس محمود عباس" أبو مازن" وإخوانه أصحاب الجلالة الملوك وأصحاب الفخامة الرؤساء وأصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمسئولين والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال:" الإسلام دين التوحيد لله والاتباع لرسوله صلى الله عليه وسلم والطاعة لولاة الأمر الذين هم مأمورون لقول الله تعالى:(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا), فقد أمرنا الله بالجماعة ونهانا عن التفرقة وقد وردت الأحاديث المتعددة بالنهي عن التفرق والأمر بالاجتماع والائتلاف".

وأكد أن لا عزة لنا ولا نصر ولا كرامة إلا بإتباع السنة النبوية وإصلاح ذات البين بين المختلفين، فالدين يأمرنا بالتوحيد ونفي الشرك ومن تمام ذلك اجتماع الكلمة ووحدة الصف كالبنيان المرصوص.

وشدد الشيخ الأسطل على تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية لما يحبه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم والتي هي مفتاح الوصول إلى أهدافنا المرجوة في الدولة والعودة واللاجئين والقدس والمسجد الأقصى، داعياً إلى اغتنام هذه الأيام المباركة بزيادة الطاعة والدعاء وفعل الخيرات عسا الله أن يتقبل منا وأن يفرج كربنا.