كلية العلوم والتكنولوجيا تفتتح بطولة خماسية كرة القدم للطلاب

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
افتتحت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس بطولة خماسيات كرة القدم لأقسام الكلية أطلقت عليها مسمى اسم "إلا رسول الله" والتي نظمها قسم شؤون الطلبة بالتعاون بالكلية بالتعاون مع الهيئة الطلابية.

وحضر الافتتاح عميد الكلية زياد محمد ثابت، نضال سليم أبو حجير نائب العميد للشؤون الأكاديمية، علاء محمود مسلم نائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير، محمد يحيى فروانة رئيس قسم شؤون الطلبة بالكلية، إضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية وحشدٌ كبير من طلاب الكلية.

وأكد ثابت على دعم إدارة الكلية المتواصل للأنشطة والفعاليات التي تعمل على صقل مواهب الطلبة المختلفة في شتى المجالات وتأكيداً على مبدأ المشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها الكلية على اعتبار أن مؤسسات التعليم العالي لا تقتصر أنشطتها على تقديم الخدمات التعليمية فقط بل تهتم بتزويد الطلبة بكافة المهارات والخبرات الأخرى التي يحتاجونها، منوهاً أن إطلاق اسم "إلا رسول الله" على هذه البطولة يأتي في سياق الرد على الإساءات المتكررة في شخص الرسول الكريم من قبل الدول الغربية.

وقدم ثابت شكره لقسم شؤون الطلبة والهيئة الطلابية للمجهودات الكبيرة التي يبذلونها في خدمة طلبة الكلية، واعداً بأن تدعم إدارة الكلية كافة الأنشطة التي تصب في مصلحة الطلبة.

وفي ذات السياق أوضح فروانه أن إطلاق هذه البطولة يأتي في سياق الأنشطة اللامنهجية التي يحتاجها الطلبة خلال فترة تعليمهم الجامعي والتي يعكف قسم شؤون الطلبة على تنظيمها لخدمة الطلبة خلال فترة تعليمهم الجامعي، مشيراً أن القسم ماضٍ في تنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تهم الطلبة وتزيد من قدراتهم في شتى المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية وغيرها.