باراك يحمل حماس مسؤولية إستمرار إطلاق الصواريخ

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
حمل وزير الجيش الاسرائيلي ايهود باراك، حركة حماس المسؤولية الكاملة عن إستمرار إطلاق الصواريخ على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، وهدد بانها "ستدفع ثمنا " باهظا وموجعا" بعد الموجة الاخيرة من الصواريخ .

وقال بارك في بيان "هناك يومياً هجمات فعالة جداً للجيش الإسرائيلي ونحن نطلق النار على كل من يحاول إزعاج مواطنينا، ليس لدينا نية للتصعيد ولكن إن لزم الأمر سنعمل على نطاق أوسع ولن يزعجنا أحد".

وقال باراك "حماس مسؤولة عن اطلاق الصواريخ وعن جميع المحاولات الاخرى لايذاء جنودنا ومدنيينا، حتى عند مشاركة مجموعات اخرى في ذلك. حماس هي التي ستدفع ثمنا باهظا. ثمنا سيكون موجعا".

وفي وقت لاحق من مساء اليوم الاحد، أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح طفيفة جراء سقوط مجموعة جديدة من الصواريخ التي تطلقها فصائل المقاومة من غزة صوب كيبوتسات ومستوطنات النقب الغربي جنوب إسرائيل.

وذكر موقع "والا" الإخباري العبري، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة أصاب منزلاً في بلدة "سديروت"، ما أدى الى إصابة مستوطن بجراح طفيفة، فيما سقط صاروخ آخر في أحد الشوارع بالبلدة دون إصابات.

و أضاف الموقع أن صاروخاً آخر سقط في منطقة "حوف" بعسقلان، دون إصابات أو أضرار، مشيرا الى ان عدد الصواريخ التي سقطت منذ ساعات المساء على مجمع مستوطنات "إشكول" بلغ 17 صاروخاً