إصبة 24 إسرائيلي جراء سقوط صاروخ "غراد" على " نتيفوت "

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
أعلنت مصادر طبية إسرائيلية صباح اليوم الإثنين، عن إصابة 24 مستوطن جراء سقوط صاروخ "غراد" جنوب إسرائيل .

وأوضحت المصادر الطبية، بحسب موقع "يشع نيوز" العبري، أن الصاروخ "غراد سقط على مبنى في منطقة "نتيفوت" جنوب إسرائيل أسفر عن إصابة المستوطنين.

وأشارت المصادر، إلي أن الأطقم الطبية نقلت المصابين للمسشفى، واصفةً الإصابات جميعها بالخفيفة، بينهم حالات هلع .

هذ وواصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، الليلة، إطلاق صواريخها وقذائف الهاون صوب البلدات الإسرائيلية والمواقع العسكرية المحيطة بقطاع غزة ردا على جرائم الاحتلال المتواصلة وعدوانه الذي أوقع عشرات الشهداء والجرحى خلال اليومين الماضيين.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية على موقعها الالكتروني إن نحو 25 صاروخا وقذيفة هاون سقطت خلال ساعات الليل، في العديد من المدن الإسرائيلية وخاصة "سديروت" و"نتيفوت" و"أشكول" و"شاعر هنيغف"، والمواقع العسكرية المحيطة بالقطاع.

وكان وزير الجبش الاسرائيلي ايهود باراك هدد في خطاب القاه الليلة امام المؤتمر العالمي لامن ارض الميعاد بالدخول الى غزة مجددا اذا لم يتوقف اطلاق الصواريخ على البلدات اليهودية المحاذية للقطاع.

وقال باراك "لن نتردد في الدخول الى غزة وندرس كافة الاحتمالات وحماس ومنظمات الارهاب التابعة لها ستدفع ثمنا غاليا" موضحا "لن نسمح لحماس وفصائل غزة بتغيير قواعد اللعبة والمسؤولية كاملة تقع على عاتق حماس رغم مشاركة فصائل اخرى في الهجمات.

وحول الوضع في سوريا قال ان سقوط قذائف اخر على هضبة الجولان سيجلب ردا قاسيا من جانب تل ابيب ودمشق ستدفع ثمنا كبيرا لتلك الخروقات.