مديرية تربية نابلس تنظم سباقا لمدارس الاناث

نابلس – وكالة قدس نت للأنباء
نظمت مديرية التربية والتعليم في نابلس, اليوم الثلاثاء، سباق ضاحية للإناث لكافة الفئات العمرية لمدارس تربية نابلس وذلك ضمن الأسبوع الوطني للشباب الذي تنظمه المحافظة.

وقال مشرف النشاط الرياضي في تربية وتعليم نابلس تيسير علاونة لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا", إن 460 طالبة من 60 مدرسة بالمحافظة شاركت بسباق المارثون هذا.

وأضاف أن السباق جاء لفئتين، الفئة الأولى من 10 إلى 12 عاما، بمسافة 2 كيلو متر، والفئة الثانية من 13- 15 عاما بمسافة 3 كيلو مترات، وفازت بالفئتين مدرسة "سالم".

وأشار علاونة، إلى أن سباق الذكور كان قد نظم يوم أمس بمشاركة 980 طالبا، لثلاث فئات عمرية من 10– 12 عاما لمسافة 2 كيلو متر فازت بها مدرسة "ياصيد الأساسية"، والفئة الثانية 13- 15 عاما لمسافة 3 كيلو مترات، فازت بها المدرسة الاسلامية الثانوية، والفئة الثالثة من 16-18 عاما بمسافة 5 كيلو مترات فازت بها مدرسة ياصيد الثانوية.

يذكر أن فعاليات الأسبوع الوطني للشباب ستستمر بالأنشطة الشبابية ضمن برنامج تنظمه محافظة نابلس، حتى يوم الأربعاء القادم بمهرجان مركزي بمشاركة كافة القطاعات والفعاليات والأطر الشبابية والمنظمات، والفرق الكشفية والرياضية.