بالصور..إصابة 16 إسرائيلي ودمار كبير جراء سقوط صواريخ المقاومة على اسدود

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
أصيب 16 إسرائيلياً, أثر قصف الفصائل الفلسطينية للمدن والبلدات الإسرائيلية كرد على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي وراح ضحيته حتى اللحظة 40 شهيداً ومئات الجرحى .

وأوضحت مصادر إسرائيلية، أن 12 إسرائيلي أصيبوا إثر سقوط 12 صاروخ فلسطيني على منطقة اسدود, ولم تتمكن القبة الحديدية من إسقاط تلك الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة, مشيرةً إلى أن 7 من أصيبوا بجروح فيما الباقي كانت إصابتهم نتيجة الهلع من الصواريخ المسقطة عليهم.

وكانت الإذاعة الإسرائيلية قد أعلنت عن إصابة ثلاثة من جنود الاحتلال الإسرائيلي, إثر سقوط قذيفة صاروخية في محيط المجلس الاقليمي "اشكول" بالنقب الغربي.

وأضافت الإذاعة أنه تم نقل الجنود الثلاثة إلى المشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة, قصف المدن والبلدات الإسرائيلية بالصواريخ, رداً على العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الرابع على التوالي على غزة.

وفي سياق متصل، قال وزير حماية البيئة الإسرائيلي، جلعاد إردن، :"إنه قد يتم تأجيل الانتخابات البرلمانية المقررة في يناير/كانون الثاني المقبل إذا استمرت العملية العسكرية الجارية ضد قطاع غزة".

وأضاف إردن في تصريحات صحفية اليوم: "لو استمرت عملية عمود السحاب لن نتمكن من ممارسة العملية الديمقراطية؛ لذا ستكون هناك حاجة لتأجيل الانتخابات كي لا نعرض حياة الناخبين للخطر خلال خروجهم لعملية الاقتراع".

من ناحية أخرى قالت صحيفة "يديعوت إحرنوت" الإسرائيلية إن وزير الجيش الإسرائيلي، إيهود باراك، يعقد اجتماعا في هذه الأثناء في قاعدة هكريا العسكرية بتل أبيب لتقييم الأوضاع، ويشارك فيه رئيس هيئة الأركان، بيني غاتس، وقادة الجيش، ورؤساء الأجهزة الأمنية والمخابرات.