الجيش الاسرائيلي يجري تحقيقا في قصف منزل عائلة الدلو

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
ذكرت الاذاعة الاسرائيلية هذا الصباح بان سلطات الجيش تجري تحقيقا حول إن كان القصف الذي استهدف منزل عائلة الدلو في حي النصر غرب غزة امس قد نفذ بسبب تشخيص خاطئ، حسب الاذاعة.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية "تقوم سلطات جيش الدفاع بتقصي الحقائق لمعرفة إن كان القصف الذي استهدف منزل عائلة الدلو في حي النصر بمدينة غزة امس قد نفذ بسبب تشخيص خاطئ"، زاعمة بان القصف كان يستهدف يحيى عبايدة الذي يقف وراء اطلاق القذائف الصاروخية باتجاه اسرائيل.

واسفرت الغارت التي نفذتها الطائرات الحربية الاسرائيلية على منزل عائلة الدلو المؤلف من ثلاثة طوابق عن استشهاد 11 فلسطيني اغلبهم من الاطفال والنساء.

الى ذلك قال ناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ان سلاح الجو اغار خلال ساعات الليلة الماضية على ثمانين هدفا لتنظيمات فلسطينية في قطاع غزة بما في ذلك مواقع تحت ارضية تستخدم لاطلاق القذائف الصاروخية وانفاق ومعسكرات تدريب ومستودعات للوسائل القتالية ومباني تعود لقياديين في التنظيمات.

واضاف "كما استهدف القصف عدة مجموعات فلسطينية عندما كان افرادها يهمون باطلاق القذائف الصاروخية باتجاه الاراضي الاسرائيلية".

ياتي ذلك في حين قالت المصادر الطبية الفلسطينية في غزة إن اغلب ضحايا الغارات التي نفذتها الطائرات الحربية الليلة الماضية وصباح اليوم على القطاع من الاطفال والنساء والمسنين.