3 قتلى و120 إصابة نتيجة سقوط صواريخ المقاومة

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن جندياً إسرائيلياً ويدعى يوسف بارتوك (18 عاماً) قتل جراء اصابته بشظايا قذيفة صاروخية اطلقت من قطاع غزة , يوم الثلاثاء، وهو يعمل كجندي احتياط برتبة رقيب في الجيش الإسرائيلي.

كما قتل إسرائيلياً آخر نتيجة سقوط صاروخ على المجلس الاقليمي "أشكول"، أما في بئر السبع فقد قتل إسرائيلياً ثالث واصيب 17 اخرون بجراح جراء سقوط عدد من الصواريخ على المدينة فيما وصفت حالة أحد الجرحى بالخطيرة.

كما أصيب 11 جندياً بجراح خمسة منهم وصفت جراحهم بين متوسطة وخطيرة، بالإضافة إلى ضابط كبير في سلاح المدرعات أصيب بجراح خطيرة نتيجة إصابته بشظايا في الرأس خلال تجمع جنود الجيش في "أشكول".

ووفقاً للقناة العاشرة فإن 120 إسرائيلياً أصيبوا نتيجة تواصل سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية والتي كان آخرها صاروخاً محلي الصنع سقط في مدينة "ريشون ريستيون" الأمر الذي أدى إلى تدمير مبنيين و 15 سيارة في المكان فضلاً عن إصابة 7 إسرائيليين بجراح مختلفة.

كما ذكرت القناة أن أكثر من 150 صاروخاً قد سقطت في مختلف المدن الإسرائيلية، فيما اعترضت منظومة القبة الحديدية 50 منها بصعوبة بالغة.

الى ذلك أصيبت مستوطنة إسرائيلية إثر تعرض سيارتها لاطلاق نار بالقرب من مستوطنة "بيتار علييت" قرب بيت لحم بالضفة الغربية.


وقال موقع "واللا" العبري:" إن مجموعة من الفلسطينيين اطلقوا النار على سيارة اسرائيلية على مدخل "بيتار علييت" ما ادى الى إصابة مستوطنة تبلغ من العمر 60 عاما نقلت الى احدى المستشفيات لتلقي العلاج".