تنظيم وقفة طلابية في الكلية العربية احتفالا بانتصار المقاومة


نظمت الكتلة الاسلامية في الكلية العربية للعلوم التطبيقية الاثنين 26/11/2012 وقفة طلابية احتفالا بالنصر المؤزر الذى حققته المقاومة الفلسطينية في معركة " حجارة السجيل " والتي استمرت لثمانية أيام دكت خلالها المقاومة حصون المحتل وأرغمته على طلب التهدئة ووقف عدوانه على القطاع .

وحضر الوقفة الطلابية عدد من أعضاء الهيئة الادارية والأكاديمية في الكلية وحشد غفير من الطلاب .

ورفع الطلاب خلال الوقفة الطلابية شعارات أثنت خلالها على فضل المقاومة الفلسطينية في تحقيق الانتصار ، ومشيدين بصمود الشعب الفلسطيني ووقوفه خلف المقاومة بالرغم من كل ما يقوم به الاحتلال من قتل وتدمير للبيوت .

كما رفعوا صورة الشهيد القسامي أحمد أبو مر أحد طلاب الكلية الذى ارتقى الى العلى شهيدا بعد قصفه خلال عمله الجهادى .

وفى كلمة الكتلة الاسلامية قدم احمد ابو غالي مسئول الكتلة الاسلامية في الكلية العربية خلالها تعازيه الحارة للشعب الفلسطيني بأكمله باستشهاد القائد الشهيد احمد الجعبري ومرافقه محمد الهمص وابن الكلية احمد ابو مر وشهداء معركة حجارة السجيل .

كما عبر غالى عن فخر الشعب الفلسطيني بالانتصار الكبير الذى حققته كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية والتطور الكبير في امكانياتها التي استطاعت من خلال صواريخها محلية الصنع ضرب مدينة تل الربيع وعمق الكيان ، مؤكدا على ضرورة استمرار المقاومة الفلسطينية بالإعداد للحرب الحاسمة وتحرير كافة القرى والمدن الفلسطينية وتطهيرها من دنس المحتل الغاصب .

وبين غالى أنه واكراما لشهيد الكلية ولتبقى ذكراه مغروسة في عقول الطلاب أطلقت الكتلة الاسلامية بالاتفاق مع ادارة الكلية على ملعب كرة القدم في الكلية اسم ملعب الشهيد أحمد أبو مر .