" الهلال " ينتظم في التدريبات من جديد

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

عاد الفريق الأول في نادي الهلال الرياضي للانتظام في الحصص التدريبية تحت قيادة مديره الفني نعيم السويركي ومساعده محمد السويركي, بعد أسبوع من الانقطاع نتيجة العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب النادي في محررة ” نيتساريم ” مشاركة معظم اللاعبين, وسط حضور عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي وإياد سيسالم مدير النادي.

وتأتي تحضيرات الهلال استعداداً لاستئناف المشاركة في منافسات دوري الدرجة الأولى التي يحتل فيها الفريق المركز الثاني برصيد (22) نقطة, خلف المتصدر شباب جباليا, حيث يستعد الهلال لمواجهة خدمات دير البلح في الأسبوع القادم.

مشاركة كشكش
وفي سياق متصل, شارك أحمد كشكش نجم المنتخب الوطني الفلسطيني ومهاجم الوحدات الأردني سابقاً, في تدريبات ” الهلال ” التي احتضنها ملعب النادي في محررة ” نيتساريم “, بقيادة المدير الفني نعيم السويركي.

وشهدت مشاركة كشكش أجواءً من الفرح عمت اللاعبين, خاصة وأن الأخير يعد من أبرز اللاعبين في فلسطين, وخاض تجارب كروية طويلة بدأها بالهلال قبل الانتقال إلى الأمعري ومنه إلى شباب الأردن والوحدات الأردنيين قبل العودة إلى الأمعري ومنه إلى قطاع غزة.

وأثنى كشكش خلال الحصة التدريبية على مستوى لاعبي الهلال الرياضي, مؤكداً أن الفريق يمتلك عناصر جيدة قادرة على قيادة الهلال للعودة من جديد إلى دوري الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن عروضاً أردنية عدة تلقاها أحمد كشكش للعب في فرقها خلال المرحلة القادمة, أبرزها عرض شباب الحسين أحد أندية دوري المحترفين, إلا أن كشكش لم يتخذ قراره بعد بالبقاء في قطاع غزة أو الاحتراف مجدداً في الخارج.