الاحتلال يمنع المدير الفني للقوة الجوية وأربعة لاعبين من دخول فلسطين

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، دخول المدير الفني لفريق القوة الجوية العراقي وأربعة لاعبين، إضافة إلى أحد طاقم تحكيم المباراة الأردني، من دخول فلسطين.

وتنتظر بعثة الفريق السماح لكامل أعضاء الفريق من لاعبين وإداريين الدخول إلى فلسطين، لخوض لقاء الإياب لبطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد غد الأربعاء أمام شباب الظاهرية.

وأعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم أصر على فك الحصار المفروض على الرياضة والشعب الفلسطيني، من خلال تأكيده لعب مباراة الإياب المقرر إقامتها على استاد دورا الدولي.

وأفاد الإتحاد أن وفد القوة الجوية في طريقه إلى فلسطين قادماً من العاصمة الأردنية عمان، رغم منع سلطات الإحتلال الإسرائيلي دخول المدير الفني لفريق القوة الجوية وأربعة لاعبين إضافة إلى أحد طاقم تحكيم المباراة الأردني، مؤكدا ًأن هنالك محاولات حثيثة ومستمرة من قبل الإتحاد العربي والدولي لحل مشكلة منع عدد من طاقم الوفد العراقي للدخول إلى فلسطين.

وأكد رئيس البعثة العراقية عباس فاضل جابر المتواجد رفقة باقي أفراد الوفد في الأردن، أن الفريق العراقي لديه إصرار كبير بالدخول إلى فلسطين واللعب على أرضها، ومشاركة الشعب الفلسطيني إحتفاله بالنصر الأخير المتمثل في الحصول على عضوية دولة غير مراقب في الأمم المتحدة.

وأشار إلى أن المنع كان متوقعاً في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني ورياضته منذ زمن بعيد، مؤكداً أن ذلك لن يثنيهم عن بذل كل ما بوسعهم لكسر هذا الحصار والدخول إلى الأراضي الفلسطينية.

وتمنى جابر أن تؤدي جهود المعنيين بحل هذه المشكلة في الساعات القليلة القادمة، ودخول كامل طاقم البعثة المكونة من ثلاثين شخصاً.