ملحق التعاون الجامعي في القنصلية الفرنسية يزور جامعة خضوري

طولكرم - وكالة قدس نت للأنباء

قام ،اليوم ، وفد من قسم التعاون الجامعي والمؤسساتي في القنصلية الفرنسية العامة في القدس بزيارة لجامعة فلسطين التقنية – خضوري يرأسه فيليب كابلر - ملحق التعاون الجامعي والمؤسساتي , حيث التقى الوفد بداية بالدكتور سائد ملاك – القائم بأعمال رئيس الجامعة في، مكتبه ، وبحضور د. سامر النجار – عميد التخطيط والتطوير

وتأتي زيارة الوفد في إطار تقديم شرح توضيحي لبرنامج المنح المقدم من الحكومة الفرنسية لنيل الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات .
في البداية ، رحب د. ملاك بالوفد الزائر معبرا عن شكره وتقديره للحكومة الفرنسية و لاختيار جامعة فلسطين التقنية -خضوري من بين مختلف الجامعات الفلسطينية ليتم فيها عرض برامج منح الماجستير والدكتوراه لهذا العام ، كما بحث إمكانية التعاون مع القنصلية الفرنسية العامة في مختلف المجالات الأكاديمية والتعليمية .
وأمام حضور حشد كبير من المهتمين ببرنامج المنح الفرنسية من حملة شهادتي البكالوريوس والماجستير من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية و الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم من مختلف التخصصات ، قدم السيد فيليب عرض تفصيلي لبرنامج منح الماجستير والدكتوراه وشروطهما وكيفية الاستفادة منهما وأجاب على كافة الأسئلة المتعلقة ببرنامج المنح .