"حياة فوق الركام" فيلم وثائقي إنتاج إعلام الداخلية بغزة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أنتجت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية والأمن الوطني بحكومة غزة فيلم "حياة فوق الركام" الذي يرصد أهم الأضرار التي لحقت بالوزارة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

ويسلط الفيلم الوثائقي الذي بلغت مدته 12 دقيقة الضوء على إجمالي انتهاكات الاحتلال للمواثيق والقوانين الدولية في استهدافه للمدنيين والأطفال والنساء.

وأكد مدير دائرة الإعلام المرئي والمسموع في إعلام الداخلية المهندس إسماعيل إسماعيل أن فيلم "حياة فوق الركام" يرصد الأضرار التي ألحقها القصف الصهيوني الجوي بوزارة الداخلية سواء مقراتها أو شهداء وجرحى الوزارة نتيجة العدوان الأخير في نوفمبر الماضي.

وقال اسماعيل "استخدمنا في الفيلم احصائيات بأهم الأضرار والشهداء والجرحى ودمج الفيلم بين الحرب على غزة عام 2008 -2009 والعدوان الأخير في نوفمبر الماضي".

وأشار إلى أن الفيلم الوثائقي نُشر على قناة وزارة الداخلية على موقع التحميل العالمي "يوتيوب" وعدد من المواقع الإخبارية المحلية، مبيناً أنه حظي حتى الآن بقرابة 3 آلاف مشاهدة.

وشن الاحتلال عدواناً على قطاع غزة تواصل على مدار ثمانية أيام من عصر الأربعاء الرابع عشر من نوفمبر وحتى مساء الأربعاء الحادي والعشرين من نفس الشهر أسفر عن ارتقاء أكثر من 190 فلسطينياً وإصابة ألفين آخرين جلهم من الأطفال والنساء .

وأسفر العدوان عن تدمير عدد من مواقع وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة بينها 17 مقراً دمرت بشكل كلي إضافة لاستشهاد 25 من منتسبي الوزارة وأجهزتها الأمنية .
ويمكنكم متابعة الفيلم الوثائقي "حياة فوق الركام" على الرابط التالي عبر موقع قناة وزارة الداخلية في "يوتيوب"
http://www.youtube.com/user/moigovps