رئيس الكتلة الاسلامية يشارك بإهداء ملازم مذاكرتي للطلاب

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

شارك رئيس الكتلة الاسلامية في قطاع غزة أ. هاني مقبل صباح اليوم الثلاثاء برفقة وفد قيادي من حركة المقاومة الاسلامية حماس بإهداء ملازم مذاكرتي والتي أعدتها الكتلة الاسلامية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للطلاب من الصف السابع وحتى الحادي عشر بفرعيه .

وفى كلمة للطلاب خلال اهداء الملازم أكد مقبل على أن الصراع مع العدو هو صراع اجيال ، مشددا على أنه بالعلم والمعرفة والثقافة الواسعة يتحقق النصر والتمكين ، موصيا الطلاب بضرورة الجد والاجتهاد في الدراسة واستغلال أوقاتهم بكل ما هو مفيد مثمر من اجل الوصول الى جيل العلماء والقادة العظام الذين يستطيعون بعلمهم وعزيمتهم وايمانهم الوصول الى اختراعات وابتكارات تزلزل كيان الأعداء وتدحرهم عن فلسطين .

كما بين مقبل أن حرص الكتلة سنويا على اعداد الملازم واهدائها للطلاب يأتى اهتماما منها بفئة الطلاب والتحصيل الدراسي لهم وحرصها على تفوقهم ومساندتهم بكل ما يساهم في رفعتهم ، مبينا أن الملزمة أشرف على اعدادها نخبة من المدرسين والمشرفين بوزارة التربية والتعليم وتشتمل على تدريبات هامة جدا تيسر على الطلاب الدراسة وتساهم في تدريب الطلاب على الاختبارات النهائية ، مشددا على ضرورة الاهتمام بالدراسة الجيدة لها بجانب الكتاب الوزاري .

ومن جانبهم أثنى مدراء المدارس على المشاريع الطلابية الضخمة التي تقوم بها الكتلة الاسلامية ، مشيدين بالدور البارز والهام الذى تلعبه الكتلة في المدارس وما تقوم به من أنشطة وفعاليات مميزة تساهم في الارتقاء بالطلاب وتعزز من الجانب الثقافي والعلمي لهم .

بدورهم عبر الطلاب عن سعادتهم البالغة بالاهتمام الواضح من الكتلة بهم ، معربين عن أملهم باستمرار الكتلة الاسلامية في رعايتهم وتوطيد الحياة العلمية لهم .