الاتصالات الفلسطينية تقدم منحة 20 ألف دولار لتأهيل بئر الماء بقرية الأطفال sos

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل بئر الماء الخاص بقرية الأطفال sos في مدينة بيت لحم, بمنحة مقدارها 20 ألف دولار أمريكي.

جاء ذلك بحضور كلاً من عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات، ورائد عواد مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات، ومحمد الشلالة المدير الوطني لقرى الأطفال sos، ومحمد سعيد مدير البرامج في قرية الأطفال وبيسان بزلميط مسؤولة التبرعات في قرية الأطفال.

وقال عماد اللحام "إنَّ دعم مجموعة الاتصالات الفلسطينية لأطفال قرية SOS تأتي ترجمة لمسؤوليتنا اتجاهَ الأطفال، لأنَّنا ندرك أنَّ أولئك الأيتام هم جزء لا يتجزأ مِنْ مجتمعنا الفلسطيني، وبالتالي فإنَّنا ملتزمون تجاههم مِن منطلق إيمانِنا بواجِبِنا الديني والإنساني والوطني، ومِن منطلق التزامِنا بأن نكون المؤسَّسة الوطنيةَ الفاعلةَ في مجتمعنا".

وأشار اللحام إلى الأهمية الكبيرة التي تلعبها قرية الأطفال في خدمة أبناء فلسطين الذين يعيشون ظروفا خاصة بسبب فقدانهم الحياة الأسرية وتعويضهم عنها بالطرق المناسبة، مشدداً على دورها في خلق جيل مبدع وقادر على الاعتماد على نفسه للوصول إلى مستقبل أفضل.

وأوضح اللحام أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تطمح للعمل على المساهمة في توفير مستوى حياة أفضل لأطفالنا الذين يعيشون في القرية من خلال الجهود والإمكانيات المتاحة للوصول إلى ذلك، مؤكداً على أن جميع المشاريع التي نُفذت خلال العام كانت ذات بعد إنساني وتنموي، وسنواصل إطلاق القدرات الإبداعية وأهمية استنهاض القدرات الكامنة في المجتمع لخدمة الوطن حيث أن تاريخ مجموعة الاتصالات في العمل التنموي تاريخ حافل بالانجازات والعمل لأنها تخطط العمل الاجتماعي وتنفذ حسب الحاجة لذلك.

من جانبة، شكر المدير الوطني لقرية الأطفال محمد الشلالة مجموعة الاتصالات على دعمها للقرية، مشدداً على أن إعادة تأهيل بئر الماء سيخدم أطفال القرية بشكل كبير والذي يبلغ عددهم 110 طفل تتراوح أعمارهم ما بين عدة شهور إلى عمر 14 سنة، وخاصةً أنهم يعانون من شح المياه خلال فصل الصيف.

وأوضح الشلالة دور قرية الأطفال في خدمة ما يقارب 2500 طفل في مختلف مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة، من خلال توفير التعليم وبرامج الدعم الصحي والنفسي والتربوي والرعاية والمسكن.