رابطة علماء فلسطين بغزة تستقبل رئيس الرابطة في لبنان

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت رابطة علماء فلسطين رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان الشيخ بسام كايد وعضوي الرابطة في لبنان د. إبراهيم أبو شقرة والشيخ حسين قاسم, حيث كان في استقبالهم رئيس الرابطة النائب د. سالم سلامة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية, وذلك في قاعة فندق القدس الدولي بمحافظة غزة, ونظمت لهم عدة لقاءات جماهيرية دعوية في مساجد محافظة شمال غزة.

حيث رحب د. سالم سلامة بالوفد الزائر, مثمناً دورهم المبذول بشكل متواصل لخدمة القضية الفلسطينية, وتفاعلهم مع الأحداث الجارية على الساحة الفلسطينية, واستعرض في كلمته أنشطة وانجازات الرابطة في قطاع غزة, منوهاً إلى ضرورة تواصل العلماء مع بعضهم البعض بشكل مستمر.

من ناحيته قال الشيخ بسام كايد:" أن المجيء إلى أرض الوطن الحبيب فلسطين كان حلماً, واليوم أصبح حقيقة, بفضل دماء الشهداء, ورجال المقاومة البواسل, وصمود وثبات غزة وحكومتها المجاهدة, وقال: "لا أستطيع أن أصف شعوري حينما دخلت وطني فلسطين... فأنا الآن في وطني فلسطين" وتحدث عن اللجوء الفلسطيني وقسوته, قائلاً: "ما عشنا إلا لاجئين وما يعرف معنى اللجوء إلا من عاشه, فلا يدرك الشوك إلا من يكابده" مؤكداً أن الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده هو شعب متماسك مترابط, وكله فرح بالانتصار الكبير الذي حققه شعبنا الفلسطيني على العدو الصهيوني في معركة حجارة السجيل.