المستقبل و (ACF) توزع خزانات مياه في رفح

رفح - وكالة قدس نت للأنباء

ضمن مشاريعها المستمرة لتوفير المياه لأهل منطقة رفح, قامت الجمعية المستقبل للثقافة و التنمية وبشراكة مع مؤسسة العمل ضد الجوع (ACF) بتوفر 347 من خزانات المياه وتركيبها.

وأوضح احمد ماضي مدير جمعية المستقبل للثقافة و التنمية أن هذه الجهود تأتي ضمن الخدمات التي تقوم بها الجمعية لتحسين الوضع الصحي للمواطنين ومحاولة منها للتخفيف من العبء الاقتصادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وأضاف "بأن الجمعية باشرت بتوزيع خزانات المياه على 204 أسره من منطقة الشوكة شرق رفح جنوب قطاع غزة ,وهي من العائلات المحتاجة التي تفتقد إلى وجود الخزانات الخاصة بها ,حيث تم إيصال ونصب خزانات المياه في بيوتها وملئها بالماء لتستفيد من المياه بدلا من حفظها في قارورات صغيرة أو فقدان المياه.

وأكد انه بعد جلب الخزانات وتوصيلها للفاءات المحتاجة قامت مجموعة من المتطوعين العاملين في جمعية المستقبل بتركيب الخزانات في محاولة لتخفيف الأعباء وعدم تكلفة الأسر بيد عاملة لتركيب هذه الخزانات .

وشكر ماضي مؤسسة العمل ضد الجوع (ACF) لدعمها هذه المشاريع ,داعيا كافة المؤسسات إلى تكثيف جهودها من اجل التعاون لخدمة الشرائح المحتاجة والتخفيف عن الأسر المحرومة و التي هي بأشد الحاجة للمساعدة في قطاع غزة.

أعرب الأهالي المستفيدين عن سعادتهم بهذه المساعدات وشكروا كل الجهود الخيرة والمبذولة لمساعدتهم وتخفيف المعاناة عنهم.