"الوطني" يرفع شعار الفوز لا غيره امام عمان غدا

الكويت – وكالة قدس نت للأنباء
يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم لمواجهته المصيرية الهامة أمام شقيقه المنتخب العماني، يوم غد الجمعة، على بعد قاب قوسين او ادنى من تحقيق انجاز تاريخي بالتأهل الى الدور الثاني من بطولة غرب آسيا.

وتقام الجولة الثالثة الاخيرة من مباريات الدور الاول ضمن بطولة غرب اسيا في نسختها السابعة والتي تستمر حتى 20 ديسمبر/ كانون الاول الجاري، يوم غد الجمعة، على استاد الصداقة والسلام في تمام الساعة 4:25 مساء بتوقيت القدس.

ويشتد الصراع بين منتخبي الكويت ولبنان ضمن نفس المجموعة بعد ان دخلا في خطر الخروج من الدور الاول حيث يتعين على كليهما اللعب من اجل الفوز الى جانب مباراة منتخبنا الوطني وعمان حيث يتصدر الاخير المجموعة بثلاث نقاط وفارق الاهداف لصالحها بهدفين وعليها هدف فيما يحل الوطني ثانيا (2 – 2) ولبنان ثالثا ( 1 – 1) والكويت رابعا ( 2 -3)، وبهذا تتساوى الفرق الاربعة اذ يملك كل منها ثلاث نقاط من مباراتين ولا يفصل بينها سوى فارق الاهداف.

وحث المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود اللاعبين على ان لا يستهينوا بالمنتخب العماني وان يلعبوا بروح الفريق والالتزام بكل الواجبات التدريبية من اجل ضمان اللعب من اجل الفوز.

واعتبر ان المباراة صعبة وان الفريق العماني انتعش بعد الفوز واخذ ثقة كافية للعب بقوة لكنه اكد ان مصير التأهل اصبح بيد اللاعبين وان الضغط عليهم زاد من اجل ذلك.

وابدى قلقه من بعض الاصابات التي المت ببعض اللاعبين كالحارس محمد شبير والمهاجم اشرف نعمان الذي اشار الى امكانية مشاركته في الشوط الثاني من اللقاء بعد اصابة خفيفة المت به خلال لقاء لبنان ويعمل الجهاز الطبي على التغلب عليها.

من جانبه، قال مدير الفريق عبد الله الفرا إن حارس المنتخب الوطني وكابتن الفريق رمزي صالح سيصل الى الكويت في ساعة مبكرة من صباح غد الجمعة بعد ان كان قد غادر بعد المباراة الافتتاحية امام الكويت للمشاركة مع ناديه سموحة في الدورة التنشيطية في مصر.

واعتبر لاعب الوطني عماد زعترة ان مباراة الفريق امام عمان مهمة وقوية وعلى اللاعبين اثبات انفسهم ومواصلة تقديم الافضل مزامنة مع مباراة لبنان، معتبرا ان طريقة لعب الفريق تعطي املا بان القادم افضل للكرة الفلسطينية.

فيما، قال لاعب الوطني اليكسس نصار ان اللعب امام عمان سيكون من اجل الفوز فقط وان على الجميع ان يتكاتف من اجل ذلك لاسعاد الجمهور الفلسطيني الذي يسعد بالفوز والنجاح ومواصلة العمل من اجل ذلك، مشيدا بطريقة لعب الفريق وبالتمرينات التي يقوم بها الجهاز الفني.