الهدف ينظم مهرجان جماهيري حاشد بعنوان "وانتصر الشعب"

خان يونس – وكالة قدس نت للأنباء
نظم مركز الهدف للتعليم والتطوير, ظهر يوم الخميس, مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بعنوان "وانتصر الشعب" دعماً للمقاومة الفلسطينية وشعب فلسطين الصامد.

جاء ذلك بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية ومؤسسات المجتمع المدني وأهالي الشهداء ولفيف من جماهير محافظتي خان يونس ورفح، وذلك في صالة السعادة بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وفي كلمة له أكد المدير التنفيذي للهدف نزار المزين, على أهمية هذا المهرجان وعلى ضرورة تفاعل المجتمع المدني مع أسر الشهداء والمصابين الذين سقطوا خلال الحرب على غزة وتقديم الدعم والمساندة لهم.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الوحدة الوطنية وتعزيز أواصر العلاقة بين أطياف الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، مضيفاً أن هذا المهرجان يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي خطط الهدف لتنفيذها تباعاً في المستقبل القريب.

من جانبه أكد درويش الغرابلي في كلمة أهالي الشهداء, على ضرورة التماسك والوحدة ورص الصفوف في وجه العدو الغادر، وعدم التفريط بالثوابت الوطنية وفاءاً لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الدين والوطن.

وفي نهاية المهرجان قامت كل من إدارة الهدف واللجنة الشعبية للاجئين والتي شاركت بشكل لافت، بتكريم أسر الشهداء وفاءاً لهم ودعماَ لصمودهم.