امناء سر حركة فتح في القدس يكرمون ادارة برنامج "صباح الخير ياقدس"

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
كرم امناء سر حركة فتح في مناطق القدس المحتلة، اليوم الجمعة، كل من مخرج برنامج صباح الخير ياقدس" ابراهيم قليبو ومدير الانتاج للبرنامج نادر بيبرس على جهودهم في ابراز الحقيقة عبر البرنامج الذي يبث على شاشة قناة "فلسطين" الفضائية من قلب مدينة القدس.

واكد امناء سر حركة فتح في مناطق القدس:" بان برنامج " صباح الخير ياقدس" استطاع لكسر الحواجز لإبراز قضية القدس بمختلف القضايا الثقافية والاجتماعية والسياسية والرياضية وما يعانيه ابناء الشعب من انتهاك متواصل من قبل الاحتلال الاسرائيلي من هدم واعتقال وتشريد".

واضافوا:" بان هذا البرنامج وصل لكل اسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال لينتظر بان يرى عبر هذه الشاشة الصغيرة كل حي من احياء مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك وخاصة الاسير الذي يقبع داخل سجون الاحتلال منذ سنوات طويلة ولم يرى مدينته الذي تربي ونشأ فيها بسبب الاحكام الجائرة بحقه.

بدوره شكر مخرج البرنامج ابراهيم قليبو امناء سر حركة فتح في مناطق القدس على اللفته الهامة ، وقال "باننا نسعى دائما بان نقدم كل ماهو جديد لابراز قضية مدينة القدس والمسجد الاقصى للمشاهد اينما تواجد ان كان في الاراضي الفلسطينية او خارج او للاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي".