اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله21°
الخليل21°
غزة24°
القدس22°
رام الله21°
الخليل21°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

رابطة علماء فلسطين تبرم اتفاق تعاون مع رابطة علماء الشريعة في مجلس التعاون الخليجي

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أبرمت رابطة علماء فلسطين اتفاق تعاون مع رابطة علماء الشريعة في مجلس التعاون الخليجي, حيث نص الاتفاق على التعاون المتبادل في المجالات البحثية والفقهية والقضايا المتعددة التي تخص الأمة الإسلامية, جاء ذلك خلال زيارتهم مقر رابطة علماء فلسطين بمدينة غزة, وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين.

حيث رحب النائب د. سالم سلامة رئيس الرابطة بأعضاء الوفد الزائر, واستعرض انجازات وأنشطة الرابطة, وأشار إلى أهم المشاريع والطموحات التي تسعى الرابطة لتحقيقها, كما ثمن دور رابطة علماء الشريعة التضامني والمؤازر لأهل فلسطين في وجه العدوان الصهيوني الظالم, مؤكداً على أهمية تواصل العلماء من كل مكان بشكل مستمر.

وفي ذات السياق قال الأستاذ المساعد في جامعة البحرين د. أحمد المحمود: " أتينا لنشد على أيادي أهل غزة, ونبارك لهم النصر على العدو الصهيوني, ونشرف اليوم بلقاء إدارة رابطة علماء فلسطين بغزة".

وفي سياق متصل قال مدير رابطة علماء الشريعة الشيخ نبيل صالح: " إن رابطتهم أصدرت فتوى توجب مد الفلسطينيين وخاصة قطاع غزة بالمال والسلاح" وتلا رسالة من رئيس مجلس إدارة رابطة علماء الشريعة الشيخ د. عجيل النشمي حول طلب إبرام اتفاق بين الرابطتين في البحوث والمسائل الفقهية التي تهم الأمة الإسلامية في الوقت الحاضر.

من ناحيته أكد رئيس اللجنة البرلمانية البحرينية لمناصرة فلسطين الشيخ ناصر الفضالة على أهمية اللقاءات والتواصل بين العلماء, والالتفاف حول قضية المسلمين المركزية, قضية فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.