دار الكتاب والسنة تستقبل وفداً كويتياً من الجمعية الكويتية للإغاثة

خان يونس- وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة وفداً كويتياً من الجمعية الكويتية للإغاثة، وذلك في إطار زيارته لقطاع غزة لافتتاح مشاريع إغاثية عاجلة تنفذ عبر جمعية دار الكتاب والسنة والرحمة للإغاثة والتنمية، وضم الوفد كل من الشيخ فيصل الياقوت والشيخ فهد الحسينان والشيخ محمد الخالدي.

ورحب الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية بوفد الجمعية الكويتية للإغاثة الزائر لقطاع غزة، مثمناً جهود دولة الكويت الشقيق، في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانب أهالي قطاع غزة، خصوصاً في ظل استمرار الحصار والعدوان على القطاع.

من جانبه أكد الشيخ فيصل الياقوت عضو الجمعية الكويتية للإغاثة دعم دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات للشعب الفلسطيني خصوصاً في قطاع غزة المحاصر، لافتاً إلى عزم وفد الجمعية الكويتية للإغاثة على وضع حجر الأساس لترميم 60 بيت مهدم جزئياً جراء العدوان الأخير على غزة، بالإضافة إلى افتتاح مشروعي توزيع السلال الغذائية وكسوة الشتاء على الأسر المتعففة في قطاع غزة.

وشدد على حرص الجمعية الكويتية للإغاثة على مساعدة وإغاثة المنكوبين والمعوزين في مختلف أنحاء العالم، من خلال تمويل المشاريع المتنوعة في المجتمعات المتضررة، والتي تعود بالخير والنفع على أفراد المجتمع، وذلك بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات العاملة في مجالات العمل الخيري.

الجدير بالذكر أن الوفد الكويتي تفقد المناطق والمنازل والمساجد والمؤسسات التي تم استهدافها خلال العدوان الصهيوني الأخير على القطاع، بالإضافة إلى العديد المشاريع المتنوعة التي مولتها مؤسسات كويتية في قطاع غزة، إذ تفقد مخابز الشام الحديثة ورياض براعم السنة ومدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين والبنايات الوقفية التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة، علاوة على زيارة حدائق ذات بهجة في مواصي خان يونس، والمستشفى الكويتي التخصصي التابع لجمعية الرحمة للإغاثة والتنمية في محافظة رفح.