حركة "فتح" منطقة الشهيد أبوالمشرف القدوة بغرب غزة تشارك في مسيرة دعم الأسرى وتزور بعض الكوادر‎

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قامت حركة "فتح" منطقة الشهيد أبومشرف القدوة بغرب غزة وأطرها التنظيمية بالمشاركة في المسيرة التضامنية التي نظمت في مدينة غزة والتي دعت الى تعزيز صمود الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتوثيق جرائمه بحق أسرانا.

وقد شارك في المسيرة قيادات وطنية واسلامية، حيث رفع علم فلسطين ورايات الفصائل الفلسطينية وصور الاسرى في سجون الاحتلال.
كما وجه ممثلو الفصائل نداءا عاجلا للمجتمع الدولي ولمنظمات حقوق الانسان المحلية والدولية لانقاذ الأسرى والضغط على المحتل للإفراج السريع عن الأسرى المضربين عن الطعام وتعزيز صمودهم بأي شكل من الأشكال.

من جانب اخر، قام وفد من قيادة منطقة الشهيد أبو مشرف القدوة وبعض من أمناء سر وأعضاء شعب المنطقة بزيارة خاصة للكادر الفتحاوي الأخ أشرف جرادة.

من جانبه، رحب الاخ جرادة بالوفد مؤكدا وقوفه الدائم مع الشرعية واستعداده للعمل من أجل حركة فتح في جميع المجالات.
بدوره، شكر الوفد الأخ جرادة على جهوده وانتمائه الخالص للحركة مثمنا دوره في دعم منطقة الشهيد أبو مشرف القدوة في جميع الفعاليات.
كما توجه الوفد الى منزل الكادر الأخ علي عريقات المعروف بعطائه وانتمائه اللامحدود لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، حيث اعرب الأخ عريقات عن شكره وتقديره لمنطقة الشهيد أبو مشرف القدوة وجميع شعبها على عملها التنظيمي الملحوظ والكبير، وتواصلها الدائم مع الكادر الفتحاوي في المنطقة.

من جانبه، أعرب وفد المنطقة عن شكره للأخ علي عريقات على حفاوة الاستقبال وعلى جهوده الكبيرة في خدمة الحركة بشكل عام ومنطقة الشهيد أبو مشرف القدوة على وجه الخصوص .