تنظيم مهرجان انطلاقة حماس 25 في مدرسة أبو بكر الرازي

غزة- وكالة قدس نت للأنباء

نظمت الكتلة الإسلامية بمدرسة أبو بكر الرازي بمنطقة شرق غزة مهرجانا احتفاليا في ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الاسلامية حماس الخامسة والعشرين بمشاركة عدد من الدعاة وقادة حركة حماس بالمنطقة بالإضافة إلى وقد قيادي من الكتلة الاسلامية.

واشتمل المهرجان الذي افتتحه الشيخ عاهد زينو بقراءة عطرة من القرآن الكريم على كلمة للأستاذ أيمن البطنيجي أحد قادة حماس بالمنطقة جدد فيها مواصلة الحركة في طريقها نحو تحرير فلسطين والعمل على رفع راية الاسلام فوق ربوع الوطن.

وحث البطنيجي الطلاب على مواصلة طريق العلم والعلماء والذي سيوصلنا إلى طريق التحرير مبيناً أهمية العلم والتفوق في الدراسة في الانتصار على العدو الذي يستخدم الأدوات التكنولوجيا الأكثر تقدما في العالم شاكرا الكتلة الاسلامية على استضافته في الاحتفال ليرسل رسالة قوية للطلاب بضرورة التحلي بالأخلاق الاسلامية والسير على نهج القادة العظام الذي بذلوا دماءهم في سبيل الله.

كما واشتمل الحفل على وصلة إنشاديه من قبل عدد من الطلاب الذين هتفوا لحماس وحيوها بالنصر الذي حققته في معركة حجارة السجيل الأخيرة.

وفي نهاية المهرجان قدمت الكتلة الإسلامية بالمدرسة شكرها العميق لإدارة المدرسة على سماحها وتسهيلها لتنظيم أنشطة الكتلة داخل المدرسة.