الكتلة بمدرسة دار الأرقم تطلق حملة تخفيض على النظارات الطبية

شرق غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أطلقت الكتلة الاسلامية بمدرسة دار الأرقم الخاصة بمنطقة شرق غزة حملة التخفيض على النظارات الطبية والتصوير الفوتوغرافي للصف العاشر والتوجيهي ضمن سلسلة أنشطتها الخدماتية التي أطلقتها مطلع الشهر الحالي.

وأوضح محمد اسليم مسئول المدارس الثانوية بالكتلة الاسلامية بشرق غزة أن حملة التخفيض على التصوير الفوتوغرافي جاءت في وقت يحتاجه الطلاب في الصف العاشر لاستكمال اجراءات إنشاء الهوية الشخصية وطلاب التوجيهي للتصوير للاستمارة, مبينا أن الكتلة نظمت حملة للتصوير الفوتوغرافي لطلاب التوجيهي في معظم مدارس الحكومة في شرق غزة الشهر الماضي.

وأشار أن الحملة لاقت مشاركة كبيرة من قبل الطلاب وخصوصا على التخفيض على النظارات الطبية والذي جاء بالتنسيق مع أحد المراكز الطبية بالمنطقة بنسبة خصم تصل إلى 50% منوهاً إلى الشكر الكبير الذي وجهته ادارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية للكتلة الإسلامية على تنظيمها الأنشطة الخدماتية والثقافية والمختلفة للارتقاء بمستوى الطلاب ومساعدتهم في استكمال المسيرة التعليمية.

وذكر اسليم أن الكتلة انتهت نهاية الأسبوع الماضي من توزيع كراسة مذاكرتي على 8000 طالب بمنطقة شرق غزة من الصف السابع وحتى الصف العاشر والتي تشمل المراجعة النهائية للفصل الدراسي الأول.