إدارة الجمعية تستقبل في غزة وفدا من هيئة العمل الوطني

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مستشفى القدس بغزة , وفدا من هيئة العمل الوطني في محافظة رفح , وذلك في إطار التنسيق والتعاون المشترك.

كما تم تنظيم لقاء للوفد مع كلا من د. خليل أبو فول مدير وحدة إدارة الكوارث في الجمعية , وعمر العزايزة مدير إداري الجمعية في قطاع غزة , ود. بشار مراد مدير جهاز الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة.

خلال اللقاء أعربت هيئة العمل الوطني عن بالغ الشكر والتقدير لجهود الجمعية الصحية والإنسانية المتواصلة , واستجابتها السريعة في إنقاذ ومساعدة المتضررين خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

وفي ذات السياق رحب د. أبو فول بالوفد الزائر , ومؤكدا لهم بان الدور الإنساني و الصحي الذي تقدمه أطقم العمل في الجمعية بتوجيهات من السيد رئيس الجمعية ومديرها العام , هي من المسئوليات الملقاة على عاتقها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

فيما استعرض العزايزة سبل التعاون المشترك مع هيئة العمل الوطني في محافظة رفح , وآلية تقديم الخدمة الإنسانية للمتضررين والمحتاجين جراء التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة.

يذكر بأنه وعلى هامش الزيارة قامت هيئة العمل الوطني بتكريم الجمعية على دورها الإنساني خلال الأحداث الأخيرة , وقدمت دروعا تذكارية لكلا من أقسام الجمعية الصحية والاسعافية والإدارية.