الكتلة الاسلامية تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة الإجرائية لعام 2013

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت الكتلة الاسلامية في قطاع غزة اليوم السبت 22/12/2012 ورشة عمل موسعة في المكتب المركزى للكتلة ، بمشاركة رئيس الكتلة الاسلامية في القطاع أ. هاني مقبل ، وأعضاء الهيئة الادارية العامة ومسئولي الكتلة الاسلامية في محافظات القطاع لمناقشة ووضع الخطة الإجرائية واستراتيجية العمل لعام 2013 في مدارس وجامعات وكليات ومحافظات القطاع .

ومن ناحيته بين رئيس الكتلة الاسلامية أ. هاني مقبل في افتتاح ورشة العمل الأهمية الكبيرة لإعداد الخطة الإجرائية لعمل الكتلة الاسلامية على مدار العام لما تساهم في توضيح الأهداف المرسومة والرؤية العامة للأنشطة والمشاريع الطلابية الكبيرة التي تقوم بها الكتلة خدمة للطلاب بمختلف فئاتهم ، مبيناً أن وضع الخطة يساهم في التغلب على المشاكل والعقبات التي يمكن أن تواجهها الكتلة خلال عملها في الجامعات والكليات والمدارس .

وناقشت الكتلة الاسلامية خلال ورشة العمل العديد من الأمور الهامة في العمل الطلابي وتركزت في وضع استراتيجية الدفاع عن حقوق الطلبة ، ورفع المستوى الخدماتي لهم ورعاية المتفوقين والموهوبين من خلال برامج مختلفة ، وتعزيز النضال الوطني للطلبة ونشر ثقافة المقاومة بين جموع الطلاب ، اضافة الى بحث سبل تعزيز العلاقات مع الأطر الطلابية بما يخدم العمل الطلابي ومشروع التحرير .

وأوضح مقبل أن العام القادم سيتم خلاله تكثيف الأنشطة والمشاريع الطلابية الخدماتية والتربوية والاجتماعية والرياضية وعلى مختلف الأصعدة من أجل الوصول الى جيل طلابي مثقف وواع ومرتكز على أصول وثوابت وعقيدة ايمانية راسخة ويكون لهم دور كبير في مجابهة الاحتلال وقيادة الأمة نحو التحرير .