اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
4.47جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.28دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.47
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.28

العبيدية يحقق فوزا على بيت فجار في دوري الدرجة الثانية

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
حقق فريق شباب العبيدية فوزه الثاني على التوالي على حساب بيت فجار بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الخضر ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية للجنوب.

وسيطر العبيدية على مجريات اللعب طوال الشوطين وكان الأفضل وأهدر العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة لإخراج المباراة بغلة وفيرة من الأهداف.

وضغط العبيدية بشكل مكثف منذ بداية المباراة ووصل إلى منطقة مرمى بيت فجار عن طريق انس دعنا، وعرفات صبيح، ومحمد خالد، ومعتز صافي ومحمد يوسف وموسى صبيح.

ومع الدقيقة 5 سجل انفراد محقق للعبيدية عن طريق انس دعنا، الذي سدد الكرة بين يدي الحارس احمد نصر، ثم سجل انفراد آخر للعبيدية في الدقيقة 8 عن طريق نفس اللاعب الذي استلم كرة من سامر حساسنة وبدون تركيز سددها لكن الحارس كان لها بالمرصاد. وتوالت الفرص من قبل العبيدية لكن دون عنوان بسبب التسرع وغياب التركيز.

وأخذت المباراة منحنى في الدقيقة 20 عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية عرفات صبيح بعد نيله الصفراء الثانية، ولجأ لاعبو العبيدية إلى التسديد من خارج الصندوق عن طريق محمد يوسف ودعنا لكن الحارس كان بالمرصاد.

بيت فجار لم يظهر بشكل مقنع واعتمد على الكرات المرتدة التي شكلت في بعضها خطورة على مرمى داوود ردايدة، وذلك عن طريق تامر نافذ "27" ومعاذ ديرية "32" ورمزي نضال "37".

وبعد جهد جهيد جاءت الدقيقة 65 لتحمل معها باكورة الأهداف عن طريق انس دعنا الذي سدد كرة زاحفة من خارج الصندوق أخذت طريقها إلى الشباك، لم تمضي سوى دقيقتين حتى أضاف العبيدية هدفه الثاني بعد كرة صاروخية من سامر حساسنة وجدت ضالتها إلى داخل المرمى.

رغم الهدفين بحث العبيدية عن أهداف أخرى بمحاولات عن طريق هيثم علي ودعنا وحساسنه ومحمد خالد.

فيما اعتمد بيت فجار فقط على الكرات المرتدة عن طريق تامر نافذ وعامر ثوابته وعلي ربايعة دون فائدة في وقت لعب بطريقة دفاعية محكمة.

يذكر أنه حكم المباراة للساحة محمد جبريل وساعده كمال شريتح وجمعة أبو صبيح وعمار الصالحي رابعا.

اقرأ ايضا من رياضة