مدرسة دار صلاح تتوج بلقب بطولة القس جاد الله الكروية

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
توجت مدرسة دار صلاح بقلب بطولة القس جادالله شحادة الكروية بعد الفوز في المباراة النهائية على مدرسة الخضر بالضربات الترجيحية بواقع 3-2 بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي 2-2.

وشارك في البطولة التي جاءت تكريمية للقس جادالله شحادة راعي الكنيسة اللوثرية في بيت لحم على الخدمات التي قدمها خلال عمله والذي سينهيه خلال أشهر وجرت على صالة ابو عمار الشبابية فرق، مدرسة اسكندر خوري، خيمة إبراهيم "العبيدية"، مدرسة دار صلاح، مدرسة اللوثرية في بيت ساحور، مدرسة بيت أمر، ومدرسة الخضر.

وجرت البطولة التي أشرف على تنسيقها عماد أبو نصار ومحمد فرارجة، بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث جاءت نتائج المباريات على النحو التالي:
• الخضر- خيمة إبراهيم 3-0
• دار صلاح – اللوثرية 2-0
• اسكندر خوري – الخضر 0-0 بالضربات الترجيحية 2-3
• دار صلاح – بيت أمر 2-0

وجمعت المباراة النهائية دار صلاح والخضر حيث انتهت بالتعادل الايجابي 2-2، لجأ الفريقان إلى النقطة البيضاء ابتسمت لصالح الأول 3-2، وأشرف على البطولة صالح يونس ورائد دنون.

حضر البطولة كل من المطران منيب يونان مطران الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في فلسطين والأردن والأراضي المقدسة، مدير التربية والتعليم سامي مروة، نائب قائد المنطقة، الشيخ تيسير بيوض التميمي، رئيس بلدية بيت جالا نائل سلمان، رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح.