جمعية دار بدبي والمجلس العلمي يختتمان مشروع إغاثة عاجلة

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
اختتم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مشروع إغاثة عاجلة- صدقات, المقدم من جمعية دار البر بدبي, وبتمويل مؤسسة سلطان بن خليفة الحبتور الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين وبالتعاون مع جمعية دار البر بدبي يسعى دائماً لتنفيذ عددٍ من المشاريع والبرامج الاغاثية لرفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر المتعففة والمحتاجة ومد لهم يد العون والمساعدة ومساندتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في فلسطين.

وشدد على أن المشروع الإغاثي الممول من مؤسسة سلطان بن خليفة الحبتور الخيرية ساهم في تقديم المساعدات لبعض العائلات من خلال للمساعدة في ترميم بيوت غير مؤهلة للسكن وتركيب نوافذ لمنزلهم الذي لا يقي من حر الصيف ولا من برد الشتاء وتقديم مساعدات مالية إضافةً إلى تقديم العلاج للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة ولا يستطيعون من اكمال علاجهم.

وأشار حمد إلى أن المشروع استهدف الأسر الأشد فقراً وعوزاً, ليستطيعوا العيش بكرامة وأمان، منوهاً إلى أنه وبسبب الأوضاع الصعبة للأسر المحتاجة تم تسليمهم معونات مالية تساعدهم على مواصلة حياتهم.

من جهتها، عبرت الأسر المستفيدة من مشروع إغاثة عاجلة- صدقات عن سعادتهم لهذه المساعدة خاصةً وأنها تأتي في ظروف معيشية قاسية، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سلطان بن خليفة الحبتور الخيرية ولجمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على عطائهم المستمر لإخوانهم في فلسطين.