جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تستقبل وفدا من الهلال الأحمر القطري في غزة .

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

التقى اليوم الدكتور خليل أبو فول مدير واحدة إدارة الكوارث في الجمعية , وفدا من الهلال الأحمر القطري , وذلك للتباحث في مواضيع ذات صلة بالعمل الإنساني والصحي , وتعزيز التعاون المشترك مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وكان على رأس الوفد القطري كلا من السيد عادل الباكر رئيس الوفد , والسيد محمد الكواري مدير المتطوعين في الهلال الأحمر القطري .

ونقل د. ابوفول للوفد تحيات الدكتور يونس الخطيب رئيس الجمعية , ومديرها العام د. خالد جودة , مستعرضا أهم المشاريع المتعلقة بالعمل الإنساني والصحي للمستشفيات والمرافق الطبية العاملة في الجمعية في قطاع غزة , والمشاريع المشتركة الحالية والمستقبلية مع الهلال الأحمر القطري .

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال الأحمر القطري , وبالتعاون مع الجمعية , و وزارة الصحة , ينوي إجراء خمسين عملية قسطرة قلب للأطفال , وذلك في مستشفى غزة الأوروبي جنوب قطاع غزة .

وفي ذات السياق أعرب الباكر عن بالغ شكره لحسن الاستقبال والضيافة , ناقلا تحيات الشعب القطري وتضامنهم التام مع الشعب الفلسطيني , مؤكدا الاستمرار في العمل المشترك مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لتقديم الخدمات الصحية والإنسانية على أكمل وجه .