وكالة قدس نت للأنباء
السبت 27 يونيو/ 2026
nabd
الرئيسية
أهم الأخبار
تفاصيل الخبر
رام الله .. جيش الاحتلال يقتحم أم الشرايط في البيرة
الأحد 06 يناير 2013, 11:12 ص
رام الله- وكالة قدس نت للأنباء
أفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت صباح اليوم الأحد حي أم الشرايط في مدينة البيرة.
وأوضح الشهود أن ثلاث آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال توغلت بالقرب من مسجد تميم الداري، وتم رشقها بالحجارة.
الأخبار الرئيسية
خلافات «فتح» تطفو بعد توزيع المفوضيات: مقاطعة العالول والرجوب تكشف صراع النفوذ في القيادة الجديدة
وثائق عنتيبي بعد خمسين عاما: كيف انتقلت إسرائيل من تحميل فرنسا المسؤولية إلى خيار الاقتحام؟
ضربات أمريكية على مواقع إيرانية بعد هجوم في هرمز.. وطهران تتوعد برد سريع وحاسم
أخبار متعلقة
أبرز المستجدات وجرائم الاحتلال في الساحة المقدسية
شهيد ومصابون في قصف جنوبي حي الزيتون.. وتصاعد خروقات الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة
عاجل
nabd
الرئيسية
شؤون فلسطينية
الأسرى
محليات
القدس
عربي ودولي
شؤون اسرائيلية
قضايا وتقارير
اقتصاد
تصريحات وحوارات
منوعات
رياضة
أقلام وآراء
اتصل بنا
أرسل خبر
Search
بحث