الاحتلال يعتقل نجل الشهيد زهير لبادة ويصادر جميع أموال العائلة

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء
أفاد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان اعتقال الاحتلال الإسرائيلي الشاب رشيد (22 عاما) نجل شهيد الحركة الأسيرة الفلسطينية زهير لبادة والذي أستشهد في 31/5/2012 بعد أسبوع واحد من الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

وقالت ام رشيد زوجة الشهيد زهير ووالدة الأسير للمركز إن" قوات كبيرة إقتحمت منزل الشهيد وعاثت فيه فسادا وقامت بالتنكيل بجميع من كان في المنزل ومصادرة أجهزة الحاسوب من داخل المنزل بالإضافة الى مبلغ كبير من المال قدر ب 10 الآف دينار أردني بالإضافة الى 20 الف شيكل اسرائيلي .

وذكرت الوالدة الي كانت تبكي لم تجف بعد دموعنا على رحيل والد رشيد الذي إعتقله الاحتلال وهو يعاني أشد الأمراض وأخرجه لنا جثة هامدة واليوم عاد بهذه الطريقة الوحشية يعتقل نجلي البكر رشيد وهو متزوج وأب لطفلة واحدة .

من جهته استنكر فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان إعتقال نجل الشهيد زهير لبادة رشيد واصفا العمل بالاستهداف الأسرة الفلسطينية التي اغتيل فيها الوالد وعاد الإحتلال ليعتقل نجله .

وقال الخفش ان "هناك قرصنة اسرائيلية من خلال سرقة مال اصحاب المنزل ومصادرة أجهزة الحاسوب الخاصة بالعائلة"، مطالبا جميع الجهات والمؤسسات التدخل السريع من أجل الدفاع وتأمين الإفراج عن رشيد المعتقل في سجن حوارة