نظم في ذكرى تأسيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الرابعة والأربعون :

رفح - وكالة قدس نت للأنباء

فريق متطوعي فرع رفح يتوج بطلا لكأس بطولة كرة القدم الخماسية في مدينة الأمل بخان يونس .

توج اليوم فريق متطوعي فرع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في رفح بطلا لكأس كرة القدم الخماسية و التي عقدت في ملعب الصالة المغطاة في مقر الجمعية في خانيونس .

وتجدر الإشارة إلى أن فرع الجمعية في خان يونس قد نظم هذه البطولة تزامنا مع ذكرى تأسيس الجمعية الرابعة والأربعون .

حيث شارك في البطولة سبعة فرق رياضية من فروع ودوائر الجمعية في قطاع غزة , وذلك في مهرجان كروي حاشد , بحضور ممثلي الدوائر و الهيئات الإدارية للفروع , وجمهور من محبي رياضة كرة القدم .

وبدأ الأداء المتميز لفريق الجمعية في رفح منذ المباراة الأولى مع فريق مستشفى القدس بغزة , بعد تغلبه عليه بنتيجة 3/1 , فيما اشتدت المنافسة في النصف النهائي من البطولة حينما واجه فريق متطوعي فرع خانيونس , حيث أنهى المباراة بفوزه 3/2 على الفريق الخصم .

ليصعد إلى الدور النهائي مواجها فريق متطوعي فرع الجمعية في جباليا , ويحقق انتصارا ثمينا في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني بهدفين لكلا من اللاعب احمد أبو بلال , وحارس المرمى المتألق محمد جربوع مزينو .

وسلم كلا من أعضاء الهيئة الإدارية لفرع خانيونس منظم البطولة ورؤساء الدوائر الحاضرين , كأس المركز الأول للفريق الفائز , وتوزيع الميداليات على لاعبي الفريق الأول و الثاني , وسط فرحة عارمة من مشجعي الفريق .

من جانبه أكد جهاد أبو حطب مفرز الهيئة الإدارية للمتطوعين في خانيونس , بان هذا النشاط الكروي الكبير يأتي في سياق دعم المسيرة الرياضية لفئة الشباب , واحتفالا بالذكرى الرابعة والأربعون لتأسيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .

مشيدا في ذات الوقت بالمشاركة الواسعة لدوائر و فروع الجمعية خلال الفعالية المذكورة , وبأداء اللاعبين المتميز .