لجنة المرأة في منطقة الشهيد أبومشرف القدوة بغرب غزة تعقد إجتماعأ هامأ‎

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت لجنة المرأة في منطقة الشهيد أبو مشرف القدوة بإقليم غرب غزة اجتماعا عاما، وذلك بحضور الأخوة/عماد شبلاق وصالح حسونة اعضاء قيادة المنطقة هذا وناقشت في الاجتماع هيكلية لجنة المراة وأعضاء شعبها واعتماد توزيع اللجان على الأعضاء وردود الأفعال على دور المرأة في مهرجان الانطلاقة ال48.

الجدير بالذكر أن لجنة المراة التابعة لمنطقة الشهيد أبو مشرف القدوة تضم نخبة من سيدات المجتمع اللواتي يحملن شهادات جامعية بتخصصات متنوعة كما يتمتعن بخبرات تنظيمية وعملية كبيرة.

من جانبه، اكد الأخ عماد شبلاق المفوض الاعلامي بمنطقة الشهيد أبو مشرف القدوة على أهمية دور المرأة في المرحلة القادمة، كما أثنى على عمل اللجنة الدؤوب خلال التحضير والمشاركة في مهرجان الانطلاقة ال48 .

كما شدد على أن المرأة قد أثبتت من خلال الحشود الكبيرة التي شاركت بالمهرجان من جميع الاعمار على أن المرأة الفتحاوية كانت وما زالت صاحبة الدور الفعال في مسيرة الحركة الفتحاوية وأنها ورغم كل الصعاب التي تواجهها فإنها مصممة على العطاء في سبيل رفعة ونهضة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح".

وفي نهاية الاجتماع أعرب الجميع عن فخره واعتزازه بمهرجان الانطلاقة مؤكدين على العمل دون كلل لاستنهاض الحركة بشكل عام ولجان المرأة بشكل خاص على أسس تنظيمية سليمة.