شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجدد رعايتها لفريق دلاسال العاصمة لكرة السلة للعام الخامس على التوالي

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

للعام الخامس على التوالي وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ممثلة بمديرها العام السيد عماد الهندي، اتفاقية تجديد رعايتها لفريق دلاسال القدس لكرة السلة للرجال، ممثلا بنائب رئيس النادي ميشيل بحبح.

وتقدم شركة المشروبات الوطنية رعايتها لفريق دلاسال القدس منذ مطلع عام 2009، انسجاما مع مسؤوليتها الاجتماعية التي تبنتها لدعم قطاع الشباب والرياضة، وتطوير هذا القطاع في الوطن، خاصة في مدينة القدس عاصمة دولتنا المستقبلية المستقلة.

وفي معرض حديثه عن تجديد الرعاية، قال السيد الهندي "إن دعم النشاطات الرياضية الخاصة في الفئات الشابة في فلسطين هو من اهم اولوياتنا ، ويحظى فريق دالاسال باهتمام خاص من قبلنا نظرا للتحديات الكبرى التي تواجه اهالنا في مدينة القدس، حيث تعاني المدينة ظلما جائرا وتحديات ومعيقات على الأرض تحد من قدرة الرياضة هناك". وأضاف أن الشركة تدخر طاقاتها ودعمها للمساهمة في نهوض والارتقاء بالقدرات الرياضية، وما تحققه من إنجازات كبيرة على المستويين الرياضي والوطني، خاصة أنها تساهم في صمود المواطنين على الأرض بالتحديد في مدينة القدس".

وأشار السيد الهندي إلى أن تجديد اتفاقية رعاية دلاسال القدس، يأتي تقديرا ودعما للنادي الذي أثبت وجوده وقوته في الساحة الرياضية، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية بين الأندية المحلية خلال العام

المنصرم، ليتمكن من مواصلة حصد المزيد من الإنجازات ويعزز مكانته في الرياضة السلوية للرجال.

وأبدى الهندي استعداد المشروبات الوطنية الاستمرار في دعم الفريق، في كافة المحافل المحلية والعربية والدولية، وتقديم كافة الأمور التي تفضي في النهاية إلى تطوير الفريق للوصول إلى أعلى المراكز في كافة البطولات. وأعرب عن شكره للفريق واللاعبين والهيئة الإدارية والفنية الذين بذلوا مجتمعين جهودا مثمرة طويلة لتطوير الفريق.

وقد علق السيد زاهي خوري، رئيس مجلس ادارة المشروبات الوطنية قائلاً،" اننا في المشروبات الوطنية نثمن العلاقة التي تربطنا بنادي دلاسال القدس، والتزامنا الدائم اتجاه الحركة الرياضية المقدسية".

من جهته، أشاد السيد ميشيل بحبح، نائب رئيس نادي دالاسال الرياضي بدور المشروبات الوطنية بدعم استمرارية نادي دالاسال في مدينة القدس موضحاً،" ان اعداد الشباب المشاركين والمنتسبين للنادي اصبحت في ازدياد وذلك بفضل الدعم الدائم الذي نحصل عليه من قبل شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي".

وقد اضاف السيد هاكوب بانيان، مسؤول العلاقات العامة في نادي دلاسال، ان دور شركة المشروبات الوطنية في مواصلة دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام، وفريق دلاسال العاصمة بشكل خاص، ساهم بشكل كبير في تعزيز مستوى أداء اللاعبين بشكل لافت للنظر. وأعرب عن شكره الجزيل للشركة لتجديد رعايتها للفريق للعام الخامس على التوالي، الأمر الذي يؤكد اهتمام الشركة بقطاع الرياضة والشباب بشكل كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تواصل رعايتها ودعمها للأندية الفلسطينية، بهدف الرقي بالمستوى الرياضي على الصعيدين المحلي والإقليمي، حيث تواصل الشركة رعايتها لفريق دلاسال القدس لكرة السلة للرجال، ورعاية فريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم.