غزة: وفد من الاتحاد العالمي للحقوقيين يزور نقابة المحامين الفلسطينيين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
زار وفد رفيع المستوى من الاتحاد العالمي للحقوقيين، اليوم الاحد، مقر نقابة المحامين الفلسطينيين في قطاع غزة، و كان في استقباله الوفد كلا من : سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب وعلاء الفرا المدير الإداري لنقابة المحامين بمركز غزة
وضم الوفد حقوقيون ومحامون من تركيا ومصر والسعودية هم من اعضاء الاتحاد العالمي للحقوقيين الذي يتخذ من إسطنبول مقرا دائما له .

وفي كلمة ترحيبية قدمها بسيسو أكد أن "قطاع غزة برمته وبكوادره القانونية والحقوقية يرحب بشرف وجودكم اليوم بين أهلكم وشعبكم المضطهد من قبل العدو الإسرائيلي" ، واضاف بسيسو أن" قطاع غزة يفخر بدور المؤسسات التركية على مدار التاريخ والذي ساند الشعب الفلسطيني من كافة محاور الصراع مع العدو الإسرائيلي" .

وقد تحاور أعضاء الوفد وبسيسو بمواضيع قانونية تخص الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وقضايا دولية واقليمية قانونية تختص بانتهاكات حقوق الإنسان والكرامة الإنسانية .

وأكد عضو الاتحاد العالمي للحقوقيين المحامي محمد بن ضميان العنزي (سعودي الجنسية) أن لا سبيل لتقدم الشعب الفلسطيني إلا بإنجاز الوحدة الوطنية خاصة" انا الشعب العربي والإسلامي يعيش في أجواء انتصار غزة العسكري وانتصار الامم المتحدة الدبلوماسي" وأكد ان "الانقسام شتت سبل الدعم من الدول العربية والإسلامية المقدم للشعب الفلسطيني".

وقد رافق بسيسو الوفد الضيف في جولة تعريفية عن مرافق مقر نقابة المحامين ، وقد نال المبنى إعجاب الوفد متمنيين بأن يتطور المبنى لما كان مخطط له .

وفي نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية امام مقر النقابة .