كهرباء القدس تقدم سيارة للجنة مخيم عين السلطان الشعبية تقديراً لالتزامهم بتسديد الفواتير

اريحا- وكالة قدس نت للأنباء
تبرعت شركة كهرباء محافظة القدس بسيارة تجارية لتسيير الشؤون اليومية للجنة الشعبية في مخيم عين السلطان باريحا تقديراً لالتزام السكان بتسديد اثمان الكهرباء وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في المسؤوليات والواجبات.

وقام محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني ورئيس مجلس ادارة شركة كهرباء محافظة القدس يوسف الدجاني بتسليم السيارة الى رئيس اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان محمد ابراهيم ابو داهوك بحضور مدير الشركة العام المهندس هشام العمري ومدير مجلس الادارة لشؤون المساهمين خليل حامد ومدير فرع اريحا صبحي حلاق .

وشكر المحافظ الفتياني شركة كهرباء القدس على هذه اللفتة الطيبة التي تعزز التواصل المشترك لخدمة ابناء شعبنا ، مشيراً الى الدور الهام والمتميز الذي تقوم به هذه الشركة الوطنية من قلب المدينة المقدسة بالرغم من التحديات التي تواجهها من جراء الاحتلال الاسرائيلي والظروف الصعبة .

واشاد رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء القدس يوسف الدجاني بالتزام مخيم عين السلطان وجهود اللجنة الشعبية لخدمة اهالي المخيم ، مؤكداً على ان الشركة تقدر هذا الالتزام عالياً وسوف تبقى الى جانب كل المبادرات الايجابية لخدمة شعبنا .

وقال مدير عام شركة كهرباء القدس المهندس هشام العمري "ان شركة كهرباء القدس تبرعت بسيارة " فورد " تجاري موديل 2013 للجنة الشعبية لمخيم عين السلطان من اجل تسيير الامور اليومية لاعمال اللجنة في خدمة الاهالي، وان هذه المبادرة جاءت تقديراً من الشركة للدور الوطني المسؤول الذي تقوم به لجنة المخيم في صون الحقوق العامة والمحافظة على حقوق الآخرين وتقديم افضل الخدمات للاهالي ومتابعة شؤونهم لدى الجهات المختصة عبر القنوات القانونية والاجتماعية المشروعة، وتأتي ضمن سياسة الشركة للعمل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني في المدن والقرى والمخيمات من أجل تعزيز ثقافة المواطنة الصالحة وتكثيف التواصل ما بين الشركة وجمهور المشتركين وخاصة الملتزمين منهم والاستمرار في مواجهة المعتدين والسارقين للتيار من المقتدرين والمؤسسات النافذة".

ودعا العمري الى ضرورة توجه الناس نحو الترشيد الحقيقي للكهرباء بحده الادنى لكون هذا يساعد في التخفيف من الاحمال والحد من الانقطاعات عن المشتركين نتيجة الاحمال الزائدة وبالتالي الاستهلاك الزائد للكهرباء لدواعي غير مبررة .

ومن جانبه شكر رئيس اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان محمد ابو داهوك شركة كهرباء محافظة القدس على هذا التبرع السخي لمساعدة اللجنة في تسيير امورها اليومية في خدمة ابناء المخيم ، كما شكر رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على اشادته بهذا المخيم .

وثمن مواقف هذه الشركة الوطنية تجاه اهالي المخيم في مختلف المجالات الخدماتية من خلال بناء شبكة كهرباء حديثة ومتطورة وآمنة والاستعداد في تركيب عدادات خدمات مجاناً وانارة مسجد المخيم والنظر في الحالات الخاصة انطلاقاً من دورها الاجتماعي والانساني والتحضير لانارة شوارع المخيم بالخلايا الشمسية .

وقال اننا نعتز بعلاقاتنا المتميزة مع هذه الشركة الفلسطينية التي تقف في خندق المواجهة الاول في قلب مدينة القدس وهي تصارع الاحتلال ومخططات التهويد وواجب علينا ان نكون اوفياء لها ولكل العاملين بها من خلال الالتزام بتسديد فاتورة الكهرباء حتى لا نتركها فريسة سهلة للشركة الاسرائيلية التي تلوح في كل يوم لافتراسها .

واضاف نحن نفتخر ونعتز باننا المخيم الابرز الملتزم بما عليه من واجبات تجاه الخدمات التي نحصل عليها سواء الكهرباء او المياه او أي خدمة اخرى ، فهذا واجبنا وهذه قيمنا التي تربينا عليها ، داعياً المسؤولين في شركة الكهرباء والسلطة الفلسطينية الى الالتفات نحو ابناء مخيم عين السلطان والمساعدة في تحسين الاوضاع قدر المستطاع