رابطة الزمالك تكرم الوفد المصري ومشاركة جماهيرية فعالة لأنصار الزمالك

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

حرص مجلس جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين برئاسة السيد ماهر حميد وأنصار الزمالك بالمشاركة الفعالة خلال زيارة الوفد المصري الزائر للقطاع من خلال التواجد الكبير والكثيف في كل الفعاليات والأنشطة التي شارك بها الوفد المصري.

وعكست الجماهير الزملكاوية الكبيرة التي تواجدت في ملعب اليرموك لمتابعة المباراة الودية التي جمعت قدامي غزة والوفد المصري، عكست الروح الوطنية والرياضية في التشجيع المثالي والمميز للفريقين وسط هتافات تنادي بنجمي الزمالك والكرة المصرية الكابتن محمود أبو رجيلة والكابتن عبد الحميد بسيوني.

وطالبت الجماهير بقدوم فريق الزمالك إلى غزة في أقرب وقت حيث تنتظره الآلاف من عشاق وأنصار النادي في فلسطين، مؤكدة حبها وعشقها وانتمائها للقلعة البيضاء.

وكان ماهر حميد رئيس الرابطة وأعضاء مجلس الإدارة على تواصل دائم مع الوفد المصري حيث قامت الرابطة بالتعاون من رابطة الأهلي بتكريم نخبة من الإعلاميين والرياضيين خلال احتفال جماهيري أقيم على شرف الوفد المصري في مطعم اللايت هاوس.

كما وقامت رابطة الزمالك بتكريم الوفد المصري قبل مغادرته غزة حيث قدمت الرابطة درع القدس للدكتور العامري فاروق وزير الشباب والرياضة المصري والإعلامي أحمد شوبير والكابتن محمود أبو رجيله والكابتن عبد الحميد بسيوني، بالإضافة إلى درع مقدم للدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ود. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة على جهودهم الجبارة في دعم الحركة الرياضية الفلسطينية.