جورة الشمعة يوقف انتصارات العبيدية بالفوز عليه في دوري الثانية للجنوب

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
ألحق فريق جورة الشمعة الخسارة الأولى بالعبيدية في دوري الدرجة الثانية للجنوب بالفوز عليه بهدفين لواحد في المباراة التي جرت بينهما على استاد الخضر، في اطار الجولة السابعة.

وظهر أبناء الشمعة بأفضل صوره منذ بداية الدوري واستطاع أن يتسيد قليلا مجريات اللعب، ويمحو الصورة القاتمة التي بدأ بها الدوري ونزف خلالها نقاط عدة، وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 10 نقاط في منتصف اللائحة، أما العبيدية ففقد الصدارة لصالح دورا بعد أن تراجع للمركز الثاني بفارق نقطة، بواقع 16 نقطة.

ولم تمضي سوى ثلاث دقائق حتى تقدم ابناء الجورة بالنتيجة بهدف حمل توقيع المتألق فادي مصطفى بعد أن استقبل كرة من محمد أبو عكر في منطقة الجزاء وبكل ثقة سددها على يسار الحارس معانقة الشباك.

وبعد ربع ساعة من البداية دخل العبيدية أواء المباراة وبدأ مهاجما سعيا لتعديل النتيجة بالاعتماد على عرفات صبيح، وهيثم علي، وموسى صبيح، وسامر حساسنة، ومهند زواهرة، ولاحت لهم فرصا دون جدوى.

أما الشوط الثاني فجاء مغايرا وكان لصالح العبيدية الذي كان أكثر اتزانا وبادر إلى الهجوم الضاغط، وكاد أن يسجل مع الدقيقة الاولى إلا ان كرة عرفات صبيح ذهبت إدراج الرياح بعد مشاركته مع الحارس.

وفي الدقيقة 50 تمكن العبيدية من تعديل النتيجة عندما نفذ عرفات صبيح ضربة ثابتة ارتطمت برأس احد المدافعين وغيرت مجراها وهوت إلى داخل المرمى.

وبعد هدف التعديل أصبحت مجريات اللعب سجالا بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك، وتناوب الفريقان على إهدار الفرص. وحملت الدقيقة 70 ضربة ثابتة نفذها نعيم عمر ارتقى لها فادي مصطفى وسددها قوية برأسه عانقت الشباك وسط فرحة عارمة.

وحاول العبيدية مرة أخرى تعديل النتيجة ولاحت له فرصا عن طريق انس دعنا "77" وسامر حساسنه "82" وعرفات صبيح "85"، دون جدوى.

حكم المباراة للساحة: رامي شاهين وساعده حازم امام وخالد الشلودي ونادي جمجوم رابعا, راقبها سعدي حميدان.