"صور"..جيش الاحتلال يقتحم بيت امر بوحشية ويعتقل طفلين ويعتدي على والدة احدهما

الخليل- وكالة قدس نت للأنباء
اقتحمت قوات الاحتلال اليوم الاثنين بلدة بيت أمر شمال الخليل، وشنت حملة عسكرية على عدد من المنازل واعتقلت طفلين وسلمت مواطنا بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال واعتدت على والدة أحد الاطفال بالضرب.

وقال محمد عياد عوض الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر" إن قوات الاحتلال اقتحمت بيت أمر عبر مدخلها الرئيسي وعبر مستوطنة كرمي تسور جنوب البلدة وداهمت منزل المواطن أحمد خليل ابو هاشم واعتقلت نجله حمزة 14 عاماً وسلمت والده تبليغاً لمقابلة جهاز المخابرات في مستوطنة عصيون شمال بيت أمر".

وأضاف عوض، لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، أن قوات الاحتلال اعتدت على والدة الطفل حمدة زعاقيق 42 عاماً لدى محاولتها توديعه بدفعها وضربها ومنعها من الوصول إلى طفلها، مؤكدا ان قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن محمد عيسى نصر اخليل واعتقلت نجله عيسى 15 عاماً بعد أن قامت بتحطيم الباب الرئيسي للمنزل وتمزيق ملحق هويته الشخصية".

واشار، إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن ناصر حسن ابو هاشم وأجرت فيه عملية تفتيش دقيقة، وأطلقت قوات الاحتلال العشرات من قنابل الغاز نحو منازل المواطنين قبل شروعها في عمليات المداهمة والاعتقال".

واندلعت مواجهات بين شبان البلدة وقوات الاحتلال في منطقة وسط البلدة أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز واطلقت الرصاص الحي في الهواء، وبهذا يرتفع عدد المعتقلين إلى 20 معتقلاً في بيت أمر منذ بداية العام منهم 13 دون الثامنة عشرة.