محافظ قلقيلية يفتتح مكتب منتدى شارك الشبابي

بحضور رسمي وشعبي كبيرين
محافظ قلقيلية يفتتح مكتب منتدى شارك الشبابي في المحافظة
شارك الشبابي يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية النهضة النسائية
اليوم الثلاثاء 29-12013
افتتح محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اليوم، مكتب منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع جمعية النهضة النسائية في المحافظة، بمشاركة ممثلة مؤسسة اطفال الحرب الهولندية فرانشسكا لورا، وعضو المجلس التشريعي احمد هزاع، وممثل قائد المنطقة الرائد غازي بشارات، والمدير التنفيذي للمنتدى بدر زماعرة، ورئيسة جمعية النهضة النسائية اماني شريم، وبحضور ممثلي المؤسسات الاهلية والرسمية والامنية والمجموعات الشبابية في محافظتي قلقيلية وطولكرم.

حيث اكد المحافظ الخندقجي، على اهمية وجود مؤسسات اهلية فاعلة في المحافظة، وعلى اهمية برامج منتدى شارك وكيفية الاستفادة منها في المحافظة.

وشدد على ضرورة التركيز على برنامج عمالة الاطفال، واستثماره من اجل الحد من هذه الظاهر بالمحافظة، مشيدا بمنتدى شارك وجمعية النهضة النسائية على جهودهما في خدمة الشباب والمجتمع.

بدوره اكد زماعرة سعي منتدى شارك لتطوير العمل الشبابي، مشيدا بدعم المحافظ الخندقجي الدائم والمستمر للبرامج والنشاطات الشبابية في المحافظة، مبينا اولويات المنتدى للقضايا التي تتعلق بالبطالة والخريجين وتأهيلهم من خلال البرامج التي ينفذها.

من جهتها قالت شريم، ان هذه الشراكة هي بادرة مميزة نهدف من خلالها لتحقيق افضل خدمة للشباب والفئات المستهدفة حيث ستكون البرامج والنشاطات مبرمجة ومنسقة وتكاملية لترتقي بمستوى الاحتياجات.

بينما شكرت فرانشسكا التي تمثل ايضا، برنامج عمالة الاطفال الممول من الاتحاد الاوروبي، المحافظ الخندقجي، مشددة على اهمية التعاون ما بين المؤسسات في المجتمع، وصولا لنتائج افضل، مؤكدة ان برنامج عمالة الاطفال هو برنامج يستهدف الاطفال العاملين في محافظات قلقيلية وطولكرم والخليل للنهوض بواقعهم.