مع كل غسيل للملابس فنجان قهوة مجاني

الرباط – وكالة قدس نت للأنباء
أطلقت شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية مبادرة طريفة تجمع بين "الفائدة والترفيه والكرم"، وذلك في محاولة للترويج لمنتجاتها بطريقة مبتكرة، تعد الأولى من نوعها في المغرب.

إذ أعلنت شركة "إل جي" أمس في الدار البيضاء، عن افتتاح أول "فضاء مجاني" لغسيل الملابس سيجمع بين المرح والكرم، وأوضح مسؤولو الشركة أن هذا الفضاء الذي سيكون فقط في مدينة الدار البيضاء العاصمة التجارية للبلاد، سيمكن الزبائن من غسيل ملابسهم مجانا مع الاستمتاع بتناول أقداح من القهوة ستقدم لهم مجاناً، في حين يمكنهم التعبير عن كرمهم من خلال التبرع ببعض الملابس المستعملة إلى جمعية خيرية، والتمتع باستعمال مجموعة واسعة من منتجات "إل جي" في أجواء ودية.

ويقع هذا الفضاء، بحسب ما أشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، في قاعة العرض التابعة للشركة في منطقة الأعمال "سيدي معروف" في الدار البيضاء. ويجمع بين مغْسل تقليدي مع استعمال أدوات من منتجات الشركة. ويعتقد المسؤولون أن فكرة الفضاء ستكون مدهشة، مشيرين إلى أنه لا يمكن الزبائن من غسيل ملابسهم مجانا فحسب بل كذلك التعرف على آخر منتجات الشركة في أجواء مغايرة لما يمكن أن يحدث في المتاجر العادية، أو الأسواق الكبرى.

وسيتم خلال حفل الافتتاح تقديم الشراكة الجديدة التي ستجمع بين "إل جي" وجمعية "بيتر تومورو"، حيث ستنتفع هذه الجمعية من الملابس التي سيتم تجميعها بفضل كرم الزبائن الذين سيزورون "الفضاء المجاني".